الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

المتنبي مجد الكروم تتألق في موضوع الرياضيات

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/06/10 21:50,  حُتلن: 14:32

* سلوى سلامة مركزة موضوع الرياضيات : هؤلاء الطلاب مبدعين بكل ما تعنيه كلمة إبداع فهم متفوقون في موضوع الرياضيات وتحصيلهم العلمي فريد من نوعه

المتنبي كان معروفا بنباغته وبتألقه في الأدب والشعر العربي. لكن طلاب مدرسة المتنبي في مجد الكروم يتألقون في مجال آخر الا وهو الرياضيات. فقد تم اختيار اثنين منها وهم : شادي حاتم ذياب واحمد منير سرحان كطلاب موهوبين أما الطلاب مرعي محمود بشوتي ومحمد حسن موسى وبشار علي صغير والموهوب شادي حاتم ذياب فقد حازوا على المراتب الأولى من كلية ألقاسمي كطلاب متفوقين في الرياضيات وذلك من خلال الامتحان الذي اجرية لإثبات قدرات الطلاب في موضوع الرياضيات في جميع المدارس العربية .

 

وفي حديث مع مركزة موضوع الرياضيات في المدرسة سلوى سلامة قالت : هؤلاء الطلاب مبدعين بكل ما تعنيه كلمة إبداع فهم متفوقون في موضوع الرياضيات وتحصيلهم العلمي فريد من نوعه . هؤلاء حصلوا على المراتب الأولى في المسابقة القطرية لكلية القاسمي وتم اختيار كل من شادي ذياب واحمد سرحان كطلاب موهوبين وهذه نسبة عالية جدا مقارنة بالمستوى العام والنسبة القطرية . نحن نهدف دائما إلى تقريب الطلاب من موضوع الرياضيات ونجعلهم يحبونه سواء كان ذلك عن طريق الألعاب التعليمية والهندسية أو عن طرق أخرى هادفة.
هذا وكرمت أدارة المدرسة الطلاب بشهادات تقدير على انجازهم المميز وتمنت لهم مواصلة المشوار مستقبلا والمزيد المزيد من النجاحات والانجازات .

مقالات متعلقة