الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

أسبوع الحذر في بستان الورود ابن رشد جت المثلث

كل العرب
نُشر: 25/06/10 11:47,  حُتلن: 07:33

* نحن على أعتاب العطلة الصيفية ولا يخفى على أحد منا ما يمكن أن يتعرض له الأبناء في هذه العطلة من مخاطر مما يتطلب العمل على تذويت هذه الأمور

ضمن نشاطات وفعاليات بستان الورود في ابن رشد جت أقيم أسبوع الحذر الذي تضمن عدة نشاطات على مدار الأسبوع والتي لاقت القبول والاستحسان والنجاح فقد شارك في الفعاليات قسم الإرشاد للحذر على الطرق في الشرطة الجماهيرية بمحاضرات وعروض مفيدة قدمتها الشرطية رشا بلان والشرطي نضال وشادي غانم . وقد تم توزيع الشهادات في نهاية الفعالية على طلاب البستان تحت عنوان ( أنا والشرطي ).



وقام الطلاب وأمهاتهم بزيارة لمؤسسات القرية وتوزيع الملصقات والورود والحلوى وعلى السائقين في مدخل البلدة . كذلك تم عرض أفلام وعروض إرشادية من قبل مستشار المدرسة الإعدادية الاستاد يوسف جمل في قاعة البيان للأطفال والأمهات تحت عنوان الوقاية والحذر والحذر على الطرق كما تضمن فعالية الطريق الآمنة وهو برنامج إرشادي تطبيقي من قبل قسم الأمان على الطرق في بلدية باقة جت بإدارة الاستاد محمد محمود غنايم والتي قام على تنفيذها الاستاد نبيل محمد غرة وسندس وتد في برنامج فريد من نوعه ويحوي العديد من الأساليب والوسائل التي تساعد على تحقيق الأهداف.
والجدير بالذكر والإشادة المشاركة الفعالة من قبل الأمهات ولجنة الأمهات في بستان الورود في هذا الأسبوع المميز . وفي حديث مع مربية بستان الورود المعلمة نجوى جمل تحدثت عن أهمية مثل هذه النشاطات في التوعية وإرشاد الطلاب للحذر بشكل عام والحذر على الطرق بشكل خاص وبالذات ونحن على أعتاب العطلة الصيفية ولا يخفى على أحد منا ما يمكن أن يتعرض له الأبناء في هذه العطلة من مخاطر مما يتطلب العمل على تذويت هذه الأمور لديهم وخاصة ضربات الشمس والأجسام المشبوهة والحذر من الإنسان الغريب وكذلك الحذر في السباحة في البرك والبحر.


 

مقالات متعلقة