الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:01

مدرسة البيادر في شعب تتوج أسبوع اللغات بإحتفال مميز

أمين بشير -
نُشر: 26/06/10 22:23,  حُتلن: 19:45

* المربي ياسر فاعور: في النفوس الخيرة عقول أنتجت، وأيادٍ أبدعت فاستحقت منا الشكر والتقدير

تتويجاً لعمل أسبوع كامل في مجالات اللغات العربية والعبرية والإنجليزية أقامت مدرسة البيادر الابتدائية في شعب احتفالاً مميزاً شارك به أهالي الطلاب والمجلس المحلي ممثلاً برئيسه، بدأ الاحتفال بالغناء المدرسي الخاص الذي قدمته المعلمة لبنى الشامي برفقة طلاب الجوقة، وكانت عرافة الحفل للطالبة شذا فاعور من الصف السادس حيث أبدعت في تقديمها للبرنامج.



أول المتكلمين كان مدير المدرسة الأستاذ ياسر فاعور الذي رحب بالأهالي قائلاً: إنه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي بكم اليوم لنتوج نتاج عام كامل من العطاء والبذل والجهد والتواصل في المجال اللغوي آملين أن يكون نتاجنا مرضياً فأنتم شركاء الموسم، وأضاف: في النفوس الخيرة عقول أنتجت، وأيادٍ أبدعت فاستحقت منا الشكر والتقدير، ونحن إذ نهيب اليوم بأصحاب تلك النفوس نجمل بالشكر والثناء كل من بذل جهداً طيباً وسعى لرفعة نفسه وبلده ومدرسته وعزة طلابه.

إهداء حواسيب للطلاب
ثم نقدم الشكر للمتبرعين من الأهالي وهم كثر ثم تلاه رئيس المجلس المحلي محمود بقاعي الذي قدم الشكر للأهالي والهيئة التدريسية على التعاون المثمر وأعلن عن تقديم حاسوب نقال للطالب يسار أبو الهيجاء من حسابه الخاص تقديراً لإبداعه وتفوقه في اللغة العبرية وتكريمه من قبل رابطة الكتاب العبريين.

برنامج حافل ومميز
تجدر الإشارة الى أن معظم طلاب المدرسة قد شاركوا في فقرات البرنامج الذي تم إعداده من قبل مركزة اللغة الإنجليزية المعلمة وفاء كناعنه ومركزة اللغة العربية المعلمة لواحظ منصور ومركز اللغة العبرية الأستاذ كمال معلوف بالتعاون مع معلمتي الموسيقى لبنى الشامي وجمانة شحادة وطاقم المعلمين في المدرسة.
لقد كان البرنامج حافلاً ومميزاً ونال إعجاب كل الذين حضروا الاحتفال خاصة أهالي الطلاب الذين أثنوا على عمل المدرسة وطواقمها.













مقالات متعلقة