الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا: مورينيو ملهمي وطريقته في التدريب تعجبني

كل العرب
نُشر: 26/06/10 17:52,  حُتلن: 11:50

* مارادونا : العلاقة بينيا طيبة ومورينيو يعجبني كثيرا للطريقة التي يتعامل بها معي، لقد قضينا ساعات كثيرة في الحديث عن كرة القدم وفي التكتيكات الهجومية والدفاعية

اعترف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بالعلاقة الطيبة التي تجمعه بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني. وأوضح المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في تصريحات صحفية أن هذه العلاقة تجعله لا يتردد ولو لثانية واحدة في استشارة مورينيو.

 

وقال مارادونا في تصريحات للصحفيين من جوهانسبرج "العلاقة بيننا طيبة ومورينيو يعجبني كثيرا للطريقة التي يتعامل بها معي، لقد قضينا ساعات كثيرة في الحديث عن كرة القدم وفي التكتيكات الهجومية والدفاعية، ويبدو لك كملْهِم تسأله في كل مرة تحتاج فيه لإجابة عن أي شيء". ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره المكسيكي في دور الـ16 بمونديال جنوب إفريقيا الأحد المقبل. ويرى مارادونا أن الداهية البرتغالي أحد أبرز المدربين في نظره، مع المدرب الكتالوني بيب جوارديولا وألفيو باسيلي وسيزار مينوتي. من ناحية أخرى أعرب مارادونا عن اعتقاده في أن "الإنجازات تغيب عن فريق ما" إذا غاب "الإحساس المتبادل" بين المدرب ولاعبيه.


 

مقالات متعلقة