الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

تقرير مفصل حول نتائج مباريات الاسبوع التاسع لدوري التسامح لشباب المساجد

كل العرب
نُشر: 26/06/10 12:34,  حُتلن: 07:36

* كل المباريات امتازوا بأجواء مغمورة بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية

السلطان عبد الحميد - عين ابراهيم 2-0
سجل لمسجد السلطان عبد الحميد - عبد الرحمن محمد د5 خالد مصطفى ابو بكر د 30
مباراة احتضنها ملعب حي العرايش المغطى بالعشب الاخضر مباراة قوية من قبل الفريقين كانت هجمة هنا وهجمة هناك. لكن لاعبي عين ابراهيم استصعبوا اللعب ولم يتأقلموا جيدا لظروف ارضية الملعب. بالمقابل لعب لاعبوا السلطان عبد الحميد باريحية نظرا لتعودهم على ارضية الملعب. المباراة كانت رائعة اخلاقيا وامتازت بالروح الاسلامية، حكم اللقاء الحكم عبد الفتاح سليمان محاميد.

- عثمان بن عفان - ابي عبيدة 4-1
سجل لمسجد عثمان – نايف رياض د8-30 ابراهيم سمير د34 محمد نور د36
سجل لمسجد ابي عبيدة عطية محمد د2
النتيجة لا تعكس المستوى لان فريق ابي عبيدة كان قويا واهدر العديد من الفرص وسيطر على فترات لكن لاعبي مسجد عثمان بن عفان عرفوا من اين تؤكل الكتف وترجموا فرصهم لاهداف وانا ما زلت عند كلامي ان فريق ابي عبيدة بامكانه تحصيل افضل مما قد حصل سيما وان كادره يمتلك المواهب والقدرات. الاخلاق كانت عالية من قبل الفريقين
حكم اللقاء الحكم مجدي عابد ممتاز

- الفاروق - الهجرة 2-0
سجل لمسجد الفار وق محمد عبد الكريم د3-17
مباراة رائعة بين المتصدر مسجد الفاروق وشقيقة من وسط اللائحة مسجد الهجرة
كانت المباراة سجال من الطرفين وسنحت عدة فرص للتسجيل لولا براعة حارسي المرمى مجدي محمد من الهجرة واحمد عمر من الفاروق حيث منعا عدة اهداف في عدة فرص فريق الفاروق يتحفنا بادائه الجميل اسبوع بعد اسبوع ويسير بخطى ثابته نحو احراز اللقب الغالي .فريق الهجرة بدأ الموسم بقوة وتراجع مستواه لكن في الاسابيع الاخيرة نلحظ استفاقة
الاخلاق كانت رائعة ، حكم اللقاء الحكم عبد الفتاح سليمان محاميد.

- اسكندر- علي بن ابي طالب 1-1
سجل لمسجد اسكندر مصطفى خليل د1
سجل لعلي بن ابي طالب اشرف عبد الغفور د 23
مباراة مثيرة من فريقين في المقدمة متساويين في عدد النقاط كل فريق كان يريد الفوز لكي يبقي فريق مسجد الفاروق قريب منه المباراة افتتحت بتسجيل اسرع هدف في دوري التسامح من قبل اللاعب مصطفى خليل في اول عشر ثواني من صافرة الحكم وكان هدفا مباغتا وسرعان ما حاول فريق علي بن ابي طالب معادلة النتيجة وينتهي الشوط الاول باهدار عدة فرص من قبل الفريقين الشوط الثاني افتتحه لاعبوا علي بن ابي طالب بقوة وحقق لهم مبتغاهم في الدقيقة 23 حيث سجل اللاعب العملاق اشرف عبد الغفور هدفا رائعا معادلا النتيجة وكانت محاولات جادة من قبل الفريقين تسجيل تقدم الا ان صافرة الحكم للنهاية حالت منهم ذلك. الاخلاق كانت رائعة من الجانبين حكم اللقاء عبد الفتاح سليمان محاميد.

- ابن الارقم - ابن مسعود 0-0
هذه المباراة سنسميها مباراة الفرص الضائعة اهدرت عشرات الفرص من قبل الفريقين وبشكل غير مبرر انفرادات حدث ولا حرج تصويبات من مسافات قريبة حتى لاعبوا كلا الفريقين كانوا غير مصدقين ما يحدث ولا ننسى وجود هدافين من الطراز الرفيع اللاعب المخضرم ايهاب رشاد من ابن مسعود واللاعب احمد محمد ابو بكر دينامو ابن الارقم وكلاهما سجل 12 هدفا لكن هذا حال الكرة. الاخلاق جدا ممتازة، حكم اللقاء الحكم عبد الفتاح سليمان محاميد.

 

مقالات متعلقة