الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

مدافع البارسا رافائيل ماركيز: أمتلك خطة محكمة لإيقاف خطورة ميسي

كل العرب
نُشر: 26/06/10 11:11,  حُتلن: 19:53

- المكسيكي رافائيل ماركيز:

* أمتلك خطة لإيقاف ميسي، عرفه جيداً وإنه لأمر صعب أن تلعب ضده وتحاول الإمساك به، فيجب غلق المساحات أمامه من أجل الحصول على الكرة

* ميسي يستطيع أن يخلق المساحات جيداً وأيضاً قادر على تغيير مسار المباراة في أي لحظة، ولذلك يجب أن نستحوذ على الكرة طوال المباراة قدر المستطاع

كشف الدولي المكسيكي رافائيل ماركيز مدافع فريق برشلونة الإسباني أنه يمتلك خطة محكمة لإيقاف خطورة زميله في البارسا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك خلال المواجهة التي ستجمع بين منتخبات بلادهم اليوم الأحد ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم 2010 والمقام فاعلياته حالياً بجنوب إفريقيا.


رافائيل ماركيز

وقال ماركيز في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة: "أمتلك خطة لإيقاف ميسي". وأضاف: "أنا أعرفه جيداً، وإنه لأمر صعب أن تلعب ضده وتحاول الإمساك به، فيجب غلق المساحات أمامه من أجل الحصول على الكرة".

إيقاف خطورة أفضل لاعب
وإختتم نجم منتخب المكسيك تصريحاته قائلاً: "ميسي يستطيع أن يخلق المساحات جيداً وأيضاً قادر على تغيير مسار المباراة في أي لحظة، ولذلك يجب أن نستحوذ على الكرة طوال المباراة قدر المستطاع، لإيقاف خطورة أفضل لاعب في العالم".
ووقعت المكسيك في مواجهة نجوم التانجو بعد إحتلالها المركز الثاني في المجموعة الأولى، فيما تصدرت الأرجنتين ترتيب مجموعتها الثانية بعدما حققت الفوز في الثلاث مباريات التي خاضتها بدور المجموعات وحصلت على نقاطها كاملة "9".

مقالات متعلقة