الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

قائد شرطة الطيبة يتسحاق منشة بندوة بيتية بمدينة الطيرة: لا مكان للعملاء بيننا

كل العرب
نُشر: 26/06/10 10:46,  حُتلن: 12:01

* خليل قاسم طالب قائد شرطة الطيبة التواجد المكثف للسهر على راحة المواطن الذي اصبح لا يشعر بالامان المطلق بالمدينة

- قائد شرطة الطيبة يتسحاق منشة:

* المواطن الحريص على مدينته عليه ان يمنع وبمساعدة الشرطة أي ظاهرة للعنف

* الشرطة بخدمة المواطنين جميعا وان الامان بكل مجتمع هو مهم جدا له مما يحقق التقدم والرفاهية لمواطنيها

مساء يوم الاحد الفائت ومن خلال سلسلة لقاءاته مع اهالي الطيرة، وتواصلا مع المواطنين ضمن برنامج مدينة بلا عنف قام قائد شرطة الطيبة يتسحاق منشة بعقد ندوة بيتية بمنزل المربي نعيم قاسم، بمرافقة مجموعة من رجال الشرطة منهم مئير سطبون، شالوم نجار، وغيرهم.
هذا وقد اجتمع خلالها مع مجموعة من اهالي الطيرة، وكان على رأس المستقبلين خليل قاسم رئيس بلدية الطيرة السابق، وكذلك مجموعة من الاهالي الذين حضروا خصيصا لهذا اللقاء.

 لا مكان للعملاء
بعد تحية المضيف المربي نعيم قاسم للحضور، تحدث قائد شرطة الطيبة يتسحاق منشة الى الحضور وحيا تواجدهم بهذه الندوة، كما وتحدث باسهاب عن عمل الشرطة بالمدينة، وعن فعاليات الشرطة الجماهيرية بالمدينة، وقد ركز على ان همه جلب الهدوء للمواطنين، وضبط الامان بالمدينة. كما اثنى على عمل رجال الشرطة الجماهيرية بالمدينة، ووعد بصرف الميزانيات الملائمة لهذا الغرض. واوضح منشة للحضور ان المواطن الحريص على مدينته عليه ان يمنع وبمساعدة الشرطة أي ظاهرة للعنف ، اما بتقديم بلاغ للشرطة او التوجه للمسؤولين . وشدد على طلبه ان لا يفسر بوجود عملاء بين المواطنين ، بل التعاون يدا بيد لردع العنف بين الشباب والمجتمع باكمله . والشرطة بخدمة المواطنين جميعا ، وان الامان بكل مجتمع هو مهم جدا له ، مما يحقق التقدم والرفاهية لمواطنيها .

ما  تقوم به الشرطة لا يكفي
تبعه بالحديث خليل قاسم رئيس بلدية الطيرة السابق، الذي حيا الحضور ، وعرض مشاكل الامن والامان بالمدينة والاخذه بالازدياد في الفترة الاخيرة. كما وطلب من قائد شرطة الطيبة التواجد المكثف للسهر على راحة المواطن الذي اصبح لا يشعر بالامان المطلق بالمدينة . وان ما تقوم به الشرطة لا يكفي ، كما واثنى على عمل رجال الشرطة بالمدينة ، وشكر لهم تعبهم على راحة المواطن . واثنى على عمل الشرطة الجماهيرية ممثلة بمئير سطبون وشالوم نجار وطلب من قائد شرطة الطيبة تعزيز مكانتهم ومساعدة الرجال من الشرطة الجماهيرية بصورة اكبر .

الندوات البيتية
ثم تم فتح المجال للحضور لعرض المشاكل العامة للطيرة والخاصة بأمنها ، وعمل الشرطة بهذا الجانب ، وقد تم توجيه بعض الاسئلة لقائد الشرطة بالطيبة ، ودار حوار جدي بينه وبين الحضور حول ايجاد الحلول المناسبة . وفي نهاية اللقاء شكر قائد شرطة الطيبة يتسحاف منشة الحضور ، ووعد باستمرار عقد مثل هذه الندوات البيتية الهامة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248360.20
BTC
0.51
CNY