الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

نيو ستار مصغر في مدرسة السلام في مجد الكروم بمشاركة وتألق نجومه الاصليين

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/06/10 22:13,  حُتلن: 07:34

* مديرة المدرسة المربية نجيبه سرحان قامت بشكر كل من ، الأستاذ احمد اسدي القائم على البرنامج ، لجنة الآباء ممثلة برئيسها المحامي حسين مناع, الأهل الذين حضروا الحفل , وأعضاء الهيئة التدريسية

تحت إشراف ورعاية معلم الموسيقى احمد وفيق اسدي أحيت مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم يوما مميزا وخاصا للطلاب الذين يتمتعون بموهبة الغناء إذ قام الأستاذ احمد اسدي معلم الموسيقى في المدرسة باختيار هؤلاء الطلاب وتدريبهم على مدار سنة كاملة بعد ان قام بالتعرف على قدراتهم الغنائية .


 
حصيلة هذه التدريبات توجت بيوم موسيقي غنائي مميز ساهم فيه نجوم مجد الكروم الذين شاركوا في برنامج  نيو ستار : أمير دندن , عدنان خطيب , هيثم خلايله, احمد كيوان. ويبدو أن للبرنامج الغنائي " نيو ستار " الصدى الكبير على هؤلاء الصغار الذين أبدعوا بأدائهم وقدراتهم الغنائية والموسيقية. وقد قام كل طالب مشارك صاحب موهبة بدعوة خمسة أشخاص من أفراد عائلته وعشرة من أصدقائه إضافة إلى طاقم الهيئة التدريسية .
أما المشتركون فهم :
1. سميح كيوان – الصف الخامس والذي قدم أغنية – المجد معمرها .
2. خالد كيوان – الصف الخامس قدم أغنية دار يا دار .
3. آية رياض ذياب – الصف السادس قدمت اغنية اكذب عليك
4. ملك قبلاوي – الصف السادس قدم اغنية الباب عم يبكي .
5. أمير كيوان – الصف السادس قدم اغنية ان شاء الله تكبر يا ولدي .
6. نورهان حسين – الصف الخامس قدمت اغنية لولا الملامة .
7. قمر كيوان – الصف الخامس قدمت اغنية الحلوة دي .
8. ميس كنعان – الصف الخامس قدمت أغنية لاليسا.
9. بنان كبت – الصف السادس قدمت اغنية على شو بعدك بتحبو
10. روح عصام حمدان – الصف الرابع – ( اغنية باللغة الانجليزية )


اغنية مشتركة
وقد تم تشكيل لجنة الحكم التي أعطت علامات للمشاركين والتي تألفت من رئيس لجنة الآباء المدرسية المحامي حسين مناع ومن نجوم برنامج نيو ستار أمير دندن , عدنان خطيب , هيثم خلايله, احمد كيوان والمعلمة ناريمان أسدي . وفي الوقت الذي كانت تقرر فيه العلامات قام نجوم نيو ستار بتأدية اغنية مشتركة مع الطلاب المشتركين . وفي نهاية البرنامج تم إعلان النتائج من مقدمة البرنامج المربية زينات خلايلة التي تألقت بأدائها حيث تبوأ المرتبة الأولى كل من : ملك قبلاوي وأية ذياب. أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب بنان كبت والمرتبة الثالثة من نصيب سميح كيوان والمرتبة الرابعة من نصيب خالد كيوان . وتم توزيع شهادات التميز على الطلاب المشاركين . كذلك قامت مديرة المدرسة المربية نجيبه سرحان بشكر كل من ، الأستاذ احمد اسدي القائم على البرنامج ، لجنة الآباء ممثلة برئيسها المحامي حسين مناع, الأهل الذين حضروا الحفل , وأعضاء الهيئة التدريسية , ومقدمة البرنامج المربية زينات خلايلة .

تبني المواهب وتنميتها

وقد تم تقديم دروع شكر لنجوم مجد الكروم على المشاركة في الفعالية مع تمنيات إدارة المدرسة لهم بالنجاح في المجال المهني والتحول من مجال الهواة إلى مجال الاحتراف الموسيقي والعمل على فتح مدرسة للموسيقى من اجل تبني هذه المواهب وتنميتها .  في نهاية الحفل قام نجوم مجد الكروم بالغناء المشترك مع المواهب الصاعدة لمدرسة السلام وبتشجيع الأهل والطلاب.
مما ميز اليوم التفاعل الكبير الذي أبداه الأهل اتجاه المواهب وكذلك الطلاب الذين انخرطوا في الغناء مع نجوم  نيو ستار حيث شعرنا ان مجد الكروم واحدة موحدة في رأيها بالنسبة للمواهب والغناء .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات متعلقة