الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 04:01

طلاب الصف الثاني بمدرسة البيادر بعين ماهل يصدرون كتاب إبداعات الأنامل الصغيرة

كل العرب
نُشر: 25/06/10 19:58,  حُتلن: 14:31

* هذه الخطوة اتت ايمانا بان كل طالب يستطيع إن يكتب ويعبر وما علينا سوى إتاحة ألفرصه إمامه وإيجاد ارض خصبه وجو مريح لكي يخرج إبداعاته وطاقاته المتنوعة

انتهى طلاب الصف الثاني " ع " بمدرسة البيادر في قرية عين ماهل من إصدار كتاب إبداعات الأنامل الصغيرة , بإشراف المربية غزاله حبيب الله حيث احتوى الكتاب على عدة مواضيع متنوعة من واقع الطلاب وخيالهم ، خطها الطلاب بأنفسهم. هذه الخطوة اتت ايمانا بان كل طالب يستطيع إن يكتب ويعبر وما علينا سوى إتاحة ألفرصه إمامه وإيجاد ارض خصبه وجو مريح لكي يخرج إبداعاته وطاقاته المتنوعة . وقد نال الكتاب إعجاب الأهالي لان كل طالب كان له اشتراك في ألكتابه . وكل طالب أيضا حصل على نسخة من الكتاب لكي يبقى ذكرى له .

 

وقام نائب مدير المدرسة الأستاذ سعيد حبيب الله بتقديم كلمة شكر للطلاب وابدى اعجابه بإبداعاتهم كما اثنى على دور المربية غزاله حبيب الله لإعطاءها فرصه للطلاب للتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم وما يدور في صدورهم وافساح المجال للطاقات الابداعية لديهم  ., وختام الفعالية كان بكلمات نسجها الطلاب : "نحن طلاب الصف الثاني ( ع ) نشجع الطلاب على المطالعة والقراءة يوميا وشعارنا هو ( الإبداع وليس الإيداع ) " والجدير بالذكر ان هذا يعد الإصدار الثاني لابناء هذا الصف .
 

مقالات متعلقة