الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

المحكمة تعين المحامي موطي نفون أميناً لفريق مكابي الاخاء الناصرة منعاً لتفكيكه

كل العرب
نُشر: 25/06/10 18:55,  حُتلن: 00:00

انهى فريق مكابي الاخاء الناصرة العريق موسمه الماضي، غارقاً في قاع لائحة الدوري الاسرائيلي، في درجته العليا، الامر الذي قضى بهبوطه الى مصاف الدرجة الممتازة.
الفريق النصراوي لم ينه الموسم غارقاً في اللائحة فحسب، بل ادت فيه الامور، ليغرق في بركة وحل مادية، ادخلت الفريق الى خطر التفكيك.

هبوعيل تل ابيب يطحن مكابي الاخاء الناصرة بأربعة أهداف نظيفة

وعلم موقع العرب، ان الجمعية التي تدير شؤون الفريق، قدمت طلباً للمحكمة، لتجميد الاجراءات القانونية القضائية بحق الفريق، فيما تم تعيين المحامي موطي نفون، أميناً للفريق ليدير شؤونه من كافة المناحي.
هذا وبحسب توصيات وقوانين الاتحاد العام لكرة القدم، فإن الفريق الذي يتهدده خطر التفكيك يتم خصم تسع نقاط من رصيد مع بدء الموسم المقبل، وهذا ما سيحدث للفريق النصراوي الذي سيدخل أرض العشب الاخضر برصيد (-9). مع العلم ان موسماً ليس هيناً بإنتظار الاخاء الذي يطمح لأن تكون تلك بدايته الجديدة، نحو مستقبل زاهر ونيّر.
وفي حديث لموقع العرب مع المحامي موطي نفون أكد ما جاء في الخبر قائلاً عن مستقبل الإخاء:"انا اطمح لا بل آمل ان اتمكن من اعادة المياه الى مجاريها، وضبط وضع الفريق الصعب، وإخراجه من ديونه المتراكمة".
وتابع:"وضع الفريق ليس هيناً، الا انه هنالك أمل ليس بالضئيل، ويمكن إستغلاله للمضي قدماً منعاً لتفكيك الفريق، الذي علينا ان نوقفه على قدميه من جديد، لتنظيمه وترتيبه على قاعدة قوية".
 

مقالات متعلقة