الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

حفل تخريج الفوج السابع من طلاب مدرسة واحة الصحراء – أبو قويدر

كل العرب
نُشر: 23/06/10 08:58,  حُتلن: 10:27

* الاحتفال استهل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم

*  المربي سليمان العمور بارك لخريجين وشجعهم على إكمال مشوارهم التعليمي

بدموع الفرح الممزوجة بمشاعر الحزن على وداع المدرسة، تم تخريج الفوج السابع للصفوف التاسعة من طلاب مدرسة واحة الصحراء أبو قويدر ، بحضور لفيف من الأهالي ومفتش المدرسة سليمان العمور.



إبتدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، تلاها كلمة مدير المدرسة المربي حاتم أبو قويدر الذي أشاد بالاحتفال الذي جمع الطلاب الخريجين مباركا لهم تخرجهم لهذا العام وخاصة من بعد إنهاء مرحلة جديدة من العلم والمعرفة لينطلقوا نحو مستقبل مزهر وواعد، مشددا على أهمية طلب العلم والاستمرار في طلب العلم، ومشيدا بالمدرسة التي قامت بإكساب الطلاب الخبرات وآليات النجاح التي تخولهم للمضي قدما نحو أفق واعد في المرحلة الثانوية.
ومن ثم تبعها كلمة الخريجين التي ألقاها الطالب أحمد جبر أبو قويدر الذي وعد المدرسة بأن يكون الخريجين عند حسن ظن الجميع، بعد ذلك تحدث المربي سليمان العمور الذي بارك الخريجين وشجعهم على إكمال مشوارهم التعليمي.
تخلل الإحتفال فقرات فنية وجوقة للمدرسة بقيادة الأستاذ أحمد كبها، بالإضافة إلى فقرات رياضية مميزة بقيادة معلمو الرياضة في المدرسة (علي أبو الهيجاء ، محمد بقاعي ، وأوشريت الماسي) ، ومن ثم تلاها عرض للكراتيه بقيادة المدرب حازم أبو قويدر.
وأختتم الإحتفال بتوزيع شهادات الإنهاء على الطلاب .





















 

مقالات متعلقة