أخبارNews & Politics

إتحاد المياه لالجليل يشن حمله ضد سارقي خطوط المياه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتحاد المياه لقرى الجليل الأسفل يشن حمله ضد سارقي خطوط المياه في قرية طرعان

كشف اليوم الخميس اتحاد المياه والصرف الصحي لقرى الجليل الأسفل في قرية طرعان قيام بعض المواطنين بسرقة مياه من الخطوط الرئيسية للقرية ومن خطوط المياه (عداد المياه)، المتفرعة إلى المنازل وعلم ان الاتحاد بدأ بحمله كبيرة، بالتعاون مع الشرطة في

- المحامي صلاح نصار- مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي للجليل الأسفل:

* للأسف الشديد مازال البعض يفتقد للكثير من القيم الأخلاقية، فهناك من يسرق المياه وسنحاسب المخالف

* سرقة المياه.. من غير المنطقي والمعقول ان يشرب المواطن ويستحم من مياه "سرقة" على حساب أهالي القرية

كشف اليوم الخميس اتحاد المياه والصرف الصحي لقرى الجليل الأسفل في قرية طرعان قيام بعض المواطنين بسرقة مياه من الخطوط الرئيسية للقرية ومن خطوط المياه (عداد المياه)، المتفرعة إلى المنازل.

وعلم ان الاتحاد بدأ بحمله كبيرة، بالتعاون مع الشرطة في كل القرى التي تقع تحت مسؤوليته للكشف عن المخالفين الذين يسرقون المياه. وعلم مراسلنا أن في قرية طرعان لوحدها هنالك اكثر من 150 مواطنا يشربون ويغتسلون من مياه تم سرقتها من خطوط المياه الرئيسة والمتفرعة.
إفتقاد القيم الأخلاقية وسرقة المياه
وفي حديث مع المحامي صلاح نصار- مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي للجليل الأسفل عن سرقة خطوط المياه قال: "نعمل منذ انطلاقنا على توفير الخدمة لجميع البلدات التي تقع تحت مسؤوليتنا، في الوقت الذي عانت منه هذه البلدات من انقطاع المياه، وشح الخدمات، وبالمقابل فهم يدفعون فقط فاتورة المياه التي يستخدمونها لا غير، ونحن نوفر لهم الخدمة، ونقوم حاليا بتغير خطوط مياه في عدة قرى بتكلفة ملايين الشواقل، كخدمة للمواطن وتحسين خطوط المياه ولكن للأسف الشديد مازال البعض يفتقد للكثير من القيم الأخلاقية، فهناك من يسرق المياه وسنحاسب المخالف".
"مياه سرقة"
وأضاف نصار:"من شأن سرقة المياه، تعطيل وانقطاع المياه في بعض الأحياء، والضرر يعود على أهالي القرية، فمن غير المنطقي والمعقول ان يشرب المواطن ويستحم من مياه "سرقة" على حساب أهالي القرية، فهذا مرفوض على الجميع وعلينا".
وذكر نصار لمراسلنا ان الحملة ستكشف قريباً عن مئات السرقات وستقوم الشركة بتقديم المخالفين للشرطة والمحكمة والتي بدورها ستقوم بتغريم المخالف ما يقارب 10 الاف شاقل فقط لارتكابه مخالفة السرقة، وسيدفع ثمن المياه التي استخدمها بالاضافة للسجن المنزلي، وفي بعض الاحيان للسجن الفعلي.

كلمات دلالية
أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش