الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 08:01

مدرسة كفربرا الشاملة تخرج الفوج الأول لطلاب الصف التاسع باحتفال مهيب

كل العرب
نُشر: 22/06/10 18:39,  حُتلن: 09:10

* رئيس المجلس المحلي السيد محمود عاصي أشاد بإنجازات المدرسة الشاملة على مدار السنة، وقد أبدى إعجابه بالجانب التنظيمي رفيع المستوى لهذا الاحتفال

نظمت مدرسة كفر برا الشاملة بالتعاون مع مجلس الطلاب ولجنة أولياء الأمور يوم السبت الموافق 19.06.2010 احتفالا واسعًا لتخرج الفوج الأول لطلاب الصف التاسع في قاعة المركز الجماهيري في القرية. وحضر الاحتفال جمهور كبير ضم، بالإضافة إلى الطلاب وأولياء أمورهم، عددًا من الشخصيات والمتبرعين الذين تم تكريمهم على منصة الاحتفال.

 

وقد كان أول المتحدثين في هذا الحفل رئيس المجلس المحلي محمود عاصي الذي أشاد بإنجازات المدرسة الشاملة على مدار السنة، وقد أبدى إعجابه بالجانب التنظيمي رفيع المستوى لهذا الاحتفال. وفي كلمته شكر رئيس المجلس مدير المدرسة وطاقم المعلمين في المدرسة على الجهد والعمل الذي بذلوه في هذه السنة وأشاد بالعمل الجماعي والجو التعليمي الذي تميزت به المدرسة، وللخريجين بارك لهم تخرجهم وأوصاهم أن يكونوا خير سفراء لأهلهم وبلدهم في القرى والمدن المجاورة وحثهم على الاجتهاد والمثابرة لضمان مستقبلهم ومستقبل بلدهم.

أهمية دور المعلمين المتقاعدين
كما شارك في الاحتفال المعلمون كل من الأستاذ عبد الرحيم ريان – مدير مدرسة عمر بن الخطاب سابقًا، والأستاذ غازي ريان والأستاذ زهير عاصي الذي تحدث باسم المعلمين المتقاعدين حيث أثنى على إدارة المدرسة على هذه الدعوة وشدد على أهمية دور المعلمين المتقاعدين في المجتمع، كما وأبدى استعداده، هو وزملائه المتقاعدين، لأخذ دورًا فعالاً في مسيرة التربية والتعليم وتقديم الخبرات التي لديهم وكل ما بوسعهم لخدمة البلد وأبنائها، وقد أنهى كلمته بمجموعة من النصائح والإرشادات للخريجين وذويهم. وبدوره أشاد مدير المدرسة للقائمين على تنظيم هذا الاحتفال من طلاب ومعلمين وأولياء أمور.
 

مقالات متعلقة