الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

شعور غريب ينتابني اتجاه صديقتي التي تجذبني بنظراتها! فهل هذا طبيعي؟

كل العرب
نُشر: 22/06/10 11:31,  حُتلن: 07:44

 - ابرز ما جاء في الرسالة :

* انا بنت وحيدة بين 3 شباب وكتير متعلقة بصديقتي بطريقة مش طبيعية

* صديقتي بالنسبة الي كل ايشي بمعنى اني بحبها بس مش حب صديقة لصديقتها لأ اكثر من هيك

* إذا كانت هي سعيدة أكون سعيدة لسعادتها وإذا كانت هي مكتئبة فأنا لا أهدأ إلا عندما أراها سعيدة

* صرت اشعر اني لما بشوفها ولما تكون حدي بحس اني بددي اياها وبدي اضل معها وحدها وفي مرات بخاف ان الايشي يتطور اكثر من هيك

* لبسها ومشيتها وطريقة حكيها ونظراتها بتحرك ايشي جويتي وبتحرك ايش بعقلي وبقلبي بمعنى اني بحب كل ايشي فيها وبيلفتني جسدها كتير

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي :
مرحبا لكل زوار موقع العرب  أنا فتاة أبلغ من العمر 20 عاماً من أسرة تتكون من ثلاث شباب وأنا فقط بنت وحيدة، لدي صديقة من نفس عمري تعمل معي بالعمل أحبها كثيراً ومتعلقة بها كثيرا ً وأعتبرها مثل أخت لي وهي تحبني كذلك ولكني محتارة جداً أريد حلا...!
 هل يمكن للإنسان أن يتعلق بشخص آخر من نفس عمره ومن نفس جنسه؟ هل هذا طبيعي لأنني بنت على ثلاث شباب في الأسرة أم غير طبيعي؟ خاصة أنني قرأت عن مقالات في الإنترنت أنه أمر غير طبيعي؟
متعلقة بها لدرجة أنني أود فقط أن أراها أو أسمع صوتها بعد أن كنا سوياً في نزهة وأحياناً أخرى أختلق أي سبب لأكلمها وإنني اشتاق إليها حتى في الفرص الاسبوعية. 
أتحسس من أي كلمة تقولها لي فأفكر فيها كثيراً هل تقصد بالمعنى السيئ أم المعنى الحسن فهل أنا حساسة فعلاً لأنني أحبها أم أن هذا أمر طبيعي؟وكيف لي أن أتخلص من حساسيتي؟ مع العلم أنها من الشخصيات المرحة تحب المزاح والتنكيت .

 أفكر فيها كثيرا ويومياً قبل أن أنام حتى تأتي إلي فكر سيئ بأنها ستترك العمل في يوما ما أو أنا ( أعرف أنا هذا أمر محتوم ) فأنا لا أريد تغادر الشركة لأنني أعتبرها هي روحي داخل الشركة مع العلم بأن لدي أصدقاء أتواصل معهم عبر الهاتف فقط فأنا لا أثق في أحد إلا فيها فهي بمثابة دعم معنوي لي بالشركة . ) وبصراحة فهي تشكل مصدر سعادتي أو تعاستي في الحياة فإذا كانت هي سعيدة أكون سعيدة لسعادتها وإذا كانت هي مكتئبة فأنا لا أهدأ إلا عندما أراها سعيدة .
فكرت كثيراً أن أغير من روتين حياتي ولكن ليس لدي رخصة سواقة , او اني اغير جو ثاني لحتى اشوف اذا كان تعلق فيها رزتيني او اي ايشي ثاني . بس الصراحة من فترة صرت اشعر اني لما بشوفها ولما تكون حدي بحس اني بددي اياها وبدي اضل معها وحدها وفي مرات بخاف ان الايشي يتطور اكثر من هيك ...لبسها ومشيتها وطريقة حكيها ونظراتها بتحرك ايشي جويتي وبتحرك ايش بعقلي وبقلبي بمعنى اني بحب كل ايشي فيها وبيلفتني جسدها كتير.هي صارت تحس في وبحركاتي ومش شايفي انو عندها مشكلي مع هادا الايشي لاني لما بتحسسها ما بترفض...هل هي مش عارفي ؟ او عادي حابي الايشي زي؟  وأنا الصراحة خايفة ما اغدر امسك حالي قبلها ...لاني بشعر بشىء قوي لما بلمس شعرها او ايدها ,عكس لما اشوف شاب ما بيلفتلي نظري زي ما هي بتلفتوا...ساعدوني أنا خايفة ...! 
هل هذا طبيعي لأني متعلقة فيها ؟؟؟ ولا شووو :( ؟؟
 
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة