الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:01

المدرسة الثانوية عتيد الطيبة تحتفل بتخريج الفوج السابع والخمسين بأجواء مميزة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/06/10 15:15,  حُتلن: 18:04

* الحفل انتهى بتوزيع الهدايا والورود للطلاب والمعلمين في اجواء مليئة بالسعادة والفرح بمناسبة التخرج والحزن في ساعة الفراق.

احتضنت قاعة قصر الافراد في مدينة الطيبة احتفال مدرسة عتيد الثانوية في حفل تخريج الفوج السابع والخمسين لطلابها صفوف الثواني عشر. هذا وقد اكد الطلاب الخريجين عن سعادتهم وفرحتهم في هذا التخرج شاكرين اهاليهم على عطائهم المستمر في خدمة ومساعدة ابنائهم الطلبة في طلب النجاح في العلم.


كما وقدموا عرفانهم وشكرهم الجزيل لطاقم المعلمين الذين تفانوا في مساعدة وخدمة الطلاب في مسيرة التعليم والتربية واعدين الجميع ان يستمروا في طلب العلم في المرحلة الاكاديمية في سبيل ان يساهم ذلك في تقدم ورقي مدينة الطيبة في مختلف مجالات ونواحي الحياة .
احتفال التخريج والذي لاقى حضورا جماهيريا كبيرا افتتح بدخول الطلاب باحة الاحتفال على انغام الموسيقى وبتصفيق وتشجيع من الحضور بمناسبة تخرجهم .

خدمة الطلاب وتطور المدرسة
هذا وتحدث خلال الحفل للمربية ريم مصاروة مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة , ومدير قسم المعارف في بلدية الطيبة الاستاذ عبد الجبار عويضة , والمدير الاداري لشبكة عتيد كدتور يوحنان دورون والذين قدموا مباركتهم وتحيته للطلاب الخريجين مستعرضين امام الحضور اهم الانجازات التربوية التي حققتها المدرسة في العام الدراسي الحالي واعدين الجميع على ان تستمر المدرسة ادارة ومعلمين بالعمل من اجل خدمة الطلاب وتطور المدرسة على الجانب التربوي والتعليمي.
كما وتخلل الاحتفال فقرات استعراضية ابداعية من قبل الطلاب الخريجين الذين تسلموا شهادة التخرج في نهاية الاحتفال الذي توج بتقديم الهدايا والورود للطلاب والمعلمين في اجواء مليئة بالسعادة والفرح بمناسبة التخرج والحزن في ساعة الفراق.

مقالات متعلقة