الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

الموهبة والتميّز يتألقون في رسومات معرض الفنون لطلاب الارثوذكسية الابتدائية

كل العرب -الناصرة
نُشر: 22/06/10 10:06,  حُتلن: 14:28

 * الطلاب استعملوا المواد المختلفة كألوان الزيت، وحجارة الفسيفساء وغيرها من المواد التي اظهرت الموهبة، الابداع والحسّ الفني لديهم

نظمت المعلمة تسيبي غندين معلمة الفنون في المدرسة الارثوذكسية الابتدائية، معرضاً مميزاً تألقت فيه الابداعات الفنية لطلاب الصف الاول حتى الرابع.
وقد قام الطلاب برسم لوحات فنية رائعة من خلال حصص الرسم في مركز الفنون في المدرسة، حيث استعملوا المواد المختلفة كألوان الزيت، وحجارة الفسيفساء وغيرها من المواد التي اظهرت الموهبة، الابداع والحسّ الفني لديهم.

وقد أعرب اولياء الامور والطلاب وطاقم المدرسة عن إعجابهم وتأثرهم من اللوحات التي رسمت على يد انامل اطفالهم المبدعين. وعبرّت مديرة المدرسة السيدة الهام فزع مخول عن سعادتها لما وصل اليه طلاب المدرسة من تألق وابداع فني وشكرت معلمة الفنون على جهودها وعملها المتفاني لإبراز مواهب الطلاب، كما وشكرت الاخ جبران قشير ومجموعات الطلاب الذين ساهموا في تنسيق المعرض وإقامته. ومن الجدير ذكره، ان المعلمة تسيبي غندين تقوم بتنظيم ايام دراسية في متحف الفنون القائم في القدس وذلك لمجموعات من الصفوف المختلفة بهدف تطوير الجانب الفني لدى الطلاب الذين يتعلمون الفنون في المدرسة وإطلاعهم على مجالات مختلفة من الفن.


 

مقالات متعلقة