الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

أصدقاء مستشفى العفولة ينظمون حفلاً خيرياً لجميع التبرعات للأطفال المرضى

كل العرب
نُشر: 21/06/10 17:03,  حُتلن: 18:45

* الاحتفال  شهد مشاركة واسعة من الوسط العربي

- مراد مفرع:

* المستشفى تخدم اليهود والعرب على حد سواء، كفئة واحدة ودون تفرقة

* مثل هذه الاحتفلات وجمع التبرعات من شأنها ان تطور المستشفى أكثر فأكثر

* كعضو ادارة في جمعية اصدقاء المستشفى أقدم شكري لكل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال ومثله 

احتشد المئات من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية من الوسطين العربي واليهودي للمشاركة في الاحتفال الخيري الذي نظمته جمعية أصدقاء مستشفى هعيمق في العفولة لجمع التبرعات والعمل على تنظيم فعاليات ترفيهية عديدة على مدار السنوات القادمة للأطفال المرضى الراقدين في المستشفى والذين يعانون من امراض مختلفة، سعياً لرسم البسمة على وجناتهم، فاتحين أمامهم أبواب الامل للشفاء من امراضهم، ومواصلة حياتهم بشكل طبيعي كباقي الاطفال، حتى يكبروا ويترعروا في الحياة، ويبنون المستقبل الزاهر.
وشهد الاحتفال مشاركة واسعة من الوسط العربي، حيث حضر رجل الاعمال محمد مشارقة، مدير عام فرع شركة السيارات سكودا في العفولة، ود. طه مصالحة مدير كلية المستقبل، ورجل الاعمال ابراهيم عزيز زعبي، وغيرهم، من الأفاضل الذين تبرعوا بسخاء لتطوير المستشفى ودعمه مادياً ومعنوياً للسمو الى اعلى المراتب والدرجات، وتقديم افضل الخدمات للوسطين العربي واليهودي.
وقد عقد الاحتفال تحت رعاية د.أورنا بولندهام - مديرة المستشفى، وذلك في قاعة بيير في العفولة، واجتمع الحاضرون على مائدة العشاء الفاخرة التي قدمت لهم تعبيراً عن امتنان المستشفى وادارته وادارة جمعية الاصدقاء لهم.

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المحامي مراد مفرع، عضو ادارة جمعية اصدقاء مستشفى العفولة قال:"انها خطوة ايجابية وعمل رائع بحق، فمثل هذه الاحتفلات، وجمع التبرعات من شأنها ان تطور المستشفى أكثر فأكثر خاصة وان الحديث يدور اليوم، حول تبرعات لتنظيم فعاليات ترفيهية لأطفال مرضى، ولرسم البسمة على وجوههم، فكيف لنا ان نرى اطفالاً يعانون من آلام داخل المستشفيات دون ان تقشعر اجسادنا ألماً عليهم، هذا أقل ما يمكن ان نفعله في سبيل افراحهم، وقد صدق الشاعر النصراوي الكبير، طيب الذكر توفيق زياد، عندما قال وأعطي نصف عمري لمن يجعل طفلاً باكياً يضحك".
وتابع مفرع:"بالطبع كعضو ادارة في جمعية اصدقاء المستشفى أقدم شكري لكل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال ومثله، ولكل من تبرع بسخاء، شكراً، فالمستشفى تخدم اليهود والعرب على حد سواء، كفئة واحدة ودون تفرقة، خاصة الاهل في منطقة الناصرة وضواحيها، وقرى منطقة المروج.
من جهته قال الدكتور أمير ظاهر - وهو طبيب في قسم الامراضى الباطنية، في حديث لموقع العرب:"انا أرى بأهمية بالغة الخطوات التي تقوم بها ادارة المستشفى وجمعية الأصدقاء، لجميع الاطراف عرباً ويهوداً لتقديم التبرعات التي ستعود علينا، وعلى ابناء مجتمعنا، وهم رجال المستقبل بالفائدة".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244811.83
BTC
0.53
CNY