الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

مدرسة واحة النخيل تبدع بحفل تخريج الفوج السادس

كل العرب
نُشر: 21/06/10 10:54,  حُتلن: 15:23

* الحفل إنتهى بتوزيع شهادات الإنهاء للطلاب، مودّعين مدرستهم الحبيبة ومعلّميهم من خلال الصور التذكارية

احتفلت مدرسة واحة النخيل في عرب الأطرش بالنقب، بتخريج فوجها السادس من الصفوف التاسعة، حيث أقيم الاحتفال في متنزّه أشكول، وذلك بحضورِ الأهالي ولفيفٌ من مدراء المدارس وبعض المقرّبين لطاقم الهيئة التدريسية.



وقد تخلّل الاحتفال العديد من الفقرات المختلفة، تمّ استهلالها بتلاوةٍ عطرةٍ من الذكر الحكيم، تلاها الطالب محمد موسى الهواشلة من الصف التاسع "ب"، بعد ذلك ألقى مدير المدرسة الأستاذ يونس الأطرش كلمته التي عبّر فيها عن اعتزازه بجهود المعلمين وأدائهم في سبيل تقدّم المدرسة، كما وقدّم توصياته إلى الخرّيجين بضرورة إكمال المسيرة التعليميه حتى نيل الألقاب الأكاديمية، وختمها بكلمةٍ إلى الآباء بضرورة التواصل والتعاون مع المعلمين من أجل إنجاح العملية التعليمية.

توزيع شهادات الإنهاء وتوديع المدرسة
وقد تتالت العروض الترفيهية والشيّقة من أداء الطلاب أنفسهم، كالأناشيد والتمثيل والحوار وعرض الكراتية. ونيابةً عن المعلمين ألقى المربي حسن الأطرش كلمته باسم المعلمين مبيّنًا دورهم وجهودهم في سبيل أداء رسالة العلم وما يكتنفها من صعوبات. أما كلمة الخرّيجين فقد ألقتها الطالبة إيمان النباري من الصف التاسع "ب". ومن أهمّ ما ميّز الحفل فقرة فريدة من نوعها، وهي تلقي الضوء على مكانة المعلم وتقديره بنظر الطلاب والأهالي، فبادر السيد يونس الأطرش إلى تكريس فقرةٍ يكرّم فيها المعلمين والمعلمات عرفانًا منه بجهودهم وسعيهم الدؤوب لنجاح الطلاب وتقدّمهم خلال العام الدراسي. وقد اختتم الحفل بتوزيع شهادات الإنهاء للطلاب، مودّعين مدرستهم الحبيبة ومعلّميهم من خلال الصور التذكارية.

العروض الفنية والإبداعية
وقد أشرف على الإعداد والتنظيم لهذا الاحتفال العديد من المعلمين والطلاب، الذين أبدوا روح التعاون من خلال العمل الجماعي بتزيين قاعة الاحتفال، تدريب الطلاب للعروض الفنية والإبداعية. وقد عبّر مدير المدرسة عن شكره وامتنانه لجميع المعلمين والطلاب الذين ساهموا في إنجاح هذا الاحتفال، وهو يرى أنّ المدرسة بكلّ طاقمها ستظلَ على استعدادٍ للتفاني والتضحية في سبيل رُقيّ وسموّ الطلاب، وقد بارك للطلاب تخريجهم آملاً لهم التوفيق والنجاح والتوفيق في مرحلتهم الثانوية القادمة.

مقالات متعلقة