الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

طلاب عمر بن الخطاب يتفوقون بمسابقة الرياضيات ضمن مشروع الموهوبين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 20/06/10 15:35,  حُتلن: 22:42

* إدارة المدرسة تسعى دائما إلى إعداد وتحضير طلابها للوصول إلى اعلى المستويات المطلوبة

انجاز كبير ومشرف لطلاب مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية مجد الكروم في موضوع الرياضيات والعلوم والتكنولوجيا حيث حصل سبعة طلاب من المدرسة على مراتب متقدمة لا بل المراتب الأولى وذلك ضمن مسابقة الرياضيات التي ينظمها مركز الموهوبين القطري أكاديمية القاسمي من كل عام.



والطلاب نجوان بلال سرحان الصف الخامس/ انس حمود حمود الصف الرابع، أسيل خير بدران الصف الخامس، احمد أمين يزبكي الصف الثالث، مرعي حسن خلايلة الصف الثالث، ريم ياسر مناع الصف الثالث، ريم احمد خليفة الصف السادس.

جائزة البحث العلمي
كذلك حصل العشرات من طلابنا على مرتبة تقدير واشتراك فعال. أما الطالبتان رلى حمود ونور شحادة حصدتا جائزة البحث العلمي لعام 2010.

إبداع الطلاب
موضوع البحث كان الاحتباس الحراري والذي يفحص فرضية co2 يساهم في رفع درجة الحرارة والهدف أيضا إلى تعويد الطالب إجراء تجارب علمية مستخدمًا بها المراجع والوسائل والتقنيات العلمية الحديثة لنخلق منه طالبا باحثا ومبدعا.
هذا الانجاز يؤكد الجهد الكبير الذي تبذله إدارة المدرسة في تثقيف وتربية وتعليم طلابنا لنصل بهم إلى اعلى المراتب والدرجات التي يستحقونها.



مستويات عالية وتواصل دائم
إدارة المدرسة تسعى دائما إلى إعداد وتحضير طلابها للوصول إلى اعلى المستويات المطلوبة وهذا الأمر يتحقق بتواصل الجهود بين أسرة المدرسة والأهل، المعلمين والطلاب الذي ينعكس من خلال المشاركة الفعالة في معظم الفعاليات التربوية التعليمية التي تنظمها المدرسة والتي يشارك بها الطلاب من كل عام.
إدارة المدرسة رفعت اسمى التهاني للطلاب متمنية لجميع طلاب المدرسة التقدم والنجاح كذلك شكرت جميع المعلمين الذين ساهموا في هذا الانجاز.


 

مقالات متعلقة