الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

عمل مشترك لطلاب مدرستي اورط حلمي شافعي واورط دارسكي

أمين بشير- مراسل
نُشر: 20/06/10 12:14,  حُتلن: 08:09

*المربية مهيرة زيدان: المشروع يهدف عزيز ثقافة الحوار والسلام بين أبناء الشعبين وخاصة بين طلاب المدارس في المدينة

تحت شعار "نبدع معا ونبني معا" قام مؤخرا طلاب صفوف العواشر في مدرستي اورط على اسم حلمي شافعي واورط دارسكي في عكا بعمل مشترك يهدف الى تقوية الروابط وتعزيز العلاقات الاجتماعية والعيش المشترك بين اليهود والعرب وخاصة بين طلاب المدارس في المدينة.

المحبة والسلام
هذا وقام الطلاب برسم لوحتين فنيتين ترمز الى المحبة والسلام بين الشعوب وتم تعليق احدى اللوحات على مبنى بلدية عكا، وذلك بمرافقة مربية الصف العاشر اومتس مهيرة زيدان، والمربية سوزان زيدان مركزة عواشر اومتس في مدرسة اورط، ونائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، ومدير مدرسة اورط المربي محمد حجوج.
هذا وأثناء اللقاء تم تسليم مدير مدرسة اورط المربي محمد حجوج جائزة مسيرة السلام للدراجات الهوائية والتي حصل عليها مؤخرا احد الطلاب بإسم مدرسة اورط حلمي شافعي.
المربية مهيرة زيدان قالت: نشكر ادارة وطلاب مدرسة اورط دارسكي على تعاونهم معنا في انجاح هذا المشروع والذي يهدف الى تعزيز ثقافة الحوار والسلام بين أبناء الشعبين وخاصة بين طلاب المدارس الذين قاموا برسم لوحات فنية رائعة ترمز الى الحب، السلام والاحترام المتبادل بينهما، وقد قام الطلاب بتعليق احدى اللوحات على مبنى بلدية عكا، واللوحة الثانية تم ارسالها الى عائلة يغئال الون في طبريا.

مقالات متعلقة