الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 05:01

165وردة من بستان ثانوية الشاغور يتخرجون في حفل ممزوج بالفرحة والألم

تقرير وتصوير: محاسن
نُشر: 20/06/10 11:46,  حُتلن: 08:18

* الحضور وقف دقيقة حداد على روح المرحوم ركاد سهيل الذي راح ضحية حادث طرق

احتفلت مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم بتخريج الفوج الـ 30 من أبوابها وذلك في حفل راق ومميز أقيم في متنزه مجد الكروم بحضور المئات من الأهالي بالإضافة إلى 165 متخرجا ومتخرجة من أبواب المدرسة والذين انهوا تعليمهم الثانوي.
هذا الحفل تميز بالفرحة المليئة بالغبطة والسعادة وفرح أولياء الأمور بأبنائهم وهم يتخرجون لكن تميز أيضا بالحزن لفراق المدرسة ولفراق المرحوم ركاد سهيل كبت طالب هذه المدرسة الذي راح ضحية حادث طرق قبل اقل من شهر . وقد وقف الحضور دقيقة حداد على روح المرحوم .

 

طقوس تمرير الشعلة
الحفل تخلله كلمات لرئيس المجلس المحلي محمد مناع ولرئيس لجنة أولياء الأمور الدكتور احمد خلايلة ولمندوبة الطلاب ولمدير المدرسة المربي سهيل خطيب . كذلك تم خلاله تسليم شعلة المسيرة التعليمية لإحدى طالبات التي تمثل طبقة الحوادي عشر.

فقرات غنائية وفنية

وبالإضافة للكلمات كان هناك فقرة غنائية مميزة جمعت نجوم "نيو ستار" المجادلة هيثم خلايلة وعدنان خطيب وأمير دندن الذين اطربوا الحضور بغنائهم وأدائهم المميز . وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلبة الذين احتفلوا بتخريجهم على طريقتهم الخاصة بالرقص وبالالتقاط الصور وبعشاء لكل صف وصف في المطاعم المختلفة .
 

 

 

مقالات متعلقة