الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

تخريج الفوج السادس من طلاب صفوف التواسع في اعدادية سالم في طلعة عارة

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 20/06/10 09:16,  حُتلن: 11:55

* حماد اغبارية: "نرمي من خلال عملنا الى تخريج طلاب مستقلين طموحين يتمتعون بأخلاق عالية وتحصيل علمي يؤهلهم للإلتحاق بالمرحلة الثانوية والجامعية بهدف خدمة مجتمعهم"

نظمت اعدادية سالم في طلعة عارة بإدارتها وهيئتها التدريسية حفل تخريج للفوج السادس من صفوف التواسع في المدرسة ، وقد حضر حفل التخريج جمهور واسع من الاهالي وذويهم والخريجين أنفسهم وممثلين عن لجنة الآباء المدرسية .
وقد تخلل الاحتفال عدد من التحيات وعروض لرياضة الجمباز والدبكة الشعبية والاناشيد ، كما قام ممثلون من طلاب صفوف التواسع بتسليم راية المدرسة وعهدتها لممثلين من طلاب صفوف الثوامن الذي تعهدوا بحمل راية المدرسة والعمل بالقيم التربوية الخلاقة وتحقيق انجازات في تحصيلهم العلمي .


وخلال الحفل تحدث مدير المدرسة المربي حماد اغبارية في كلمته عن الانجازات التي حققتها المدرسة مشيداً بالخريجين وطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة الذي يعمل بتفان في سبيل غرس القيم التربوية الى جانب التحصيل العلمي، مؤكداً أننا نرمي من خلال عملنا الى تخريج طلاب مستقلين طموحين يتمتعون بأخلاق عالية وتحصيل علمي عال يؤهلهم للإلتحاق بالمدرسة الثانوية لإكمال دراستهم الجامعية بهدف خدمة مجتمعهم الذي هو في أمس الحاجة اليهم .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات من قبل مربي صفوف التواسع ومدير المدرسة وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية على الطلاب الخريجين.

 

مقالات متعلقة