الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:01

الأسطورة زين الدين زيدان يتحسر على فرنسا ويشيد بالمنتخب المكسيكي

كل العرب
نُشر: 19/06/10 18:22,  حُتلن: 20:10

*  زيدان أشاد بمستوى المنتخب المكسيكي معتبراً أنه تفوق على الديوك من جميع النواحي وخصوصاً من الناحية البدنية

*  فرنسا في طريقها إلى نسخة مشابهة من مشاركتها في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 عندما ودّعت المونديال من الدور الأول

تحسر النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان على خسارة منتخب بلاده القاسية أمام نظيره المكسيكي (صفر-2) الخميس، معتبراً أن تشكيلة الديوك لم تقدم المطلوب منها ولم تلعب بشكل جيد.

وأشاد زيدان بمستوى المنتخب المكسيكي معتبراً أنه تفوق على الديوك من جميع النواحي وخصوصاً من الناحية البدنية، مؤكداً في الوقت ذاته أن الأمل مفقود مع هذا المنتخب والدليل على ذلك أنهم لم يتمكنوا من التسديد باتجاه المرمى المكسيكي ولو لمرة واحدة طوال فترة المباراة.
وأضاف قائد منتخب فرنسا السابق قائلاً: "لقد فاز الفريق الأفضل". وتابع زيدان منتقداً خيارات ريمون دومينيك: "لقد ارتأى المدرب ترك يوهان غوركوف على مقاعد الاحتياط وأنا لا أعتقد بأن قراره هذا كان صائباً".
وبهذه النتيجة تكون فرنسا في طريقها إلى نسخة مشابهة من مشاركتها في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 عندما ودّعت المونديال من الدور الأول، حيث ستلاقي المكسيك منتخب أورغواي في الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول والتعادل يمنحهما بطاقتي التأهل للدور القادم من كأس العالم في حين ستودع فرنسا وجنوب أفريقيا المونديال من الباب الضيق حتى وإن فاز أحدهما على الأخر لأن منتخبي المكسيك وأورغواي سيكون رصيدهما خمس نقاط مقابل أربع للفائز من لقاء فرنسا وجنوب أفريقيا في الجولة الثالثة.

مقالات متعلقة

Got