الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

ثانوية كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى تحتفل بتخريج فوج الـ39 من ورودها

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 19/06/10 00:08,  حُتلن: 16:19

-  نزيه مصاروة :

* نعمل على اعادة المدرسة الثانوية كفرقرع الى سابق عهدها

-هاشم عبد الباقي:

* تعاون الاهالي والمجلس المحلي ووزارة المعارف هو سر تقدم ونجاح ونهضة المدرسة الثانوية في السنة الاخيرة

احتفلت المدرسة الثانوية كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى مساء الجمعة بتخريج الفوج التاسع والثلاثين من طلاب الصفوف الثانية عشرة وذلك في الحفل الذي اقيم في ساحة المدرسة وبمشاركة الطلاب الخريجين واهاليهم .
الاحتفال افتتح بدخول طلاب المدرسة باحة الاحتفال بعزف تصفيق وتحية ومباركة الاهالي الذي قدموا تحيتهم وتهانيهم للطلاب الخريجين كما وقدموا شكرهم وتقديرهم لادارة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة .



سلام وتحية..
المربي محمد نايف مصالحة مركز التربية الاجتماعية في المدرسة افتتح الحفل بكلمة تحية الى جميع الطلاب المحتفلين واهاليهم بمناسبة التخرج متمنيا لهم حياة مستقبلية ناجحة ومثمرة على الصعيد التعليمي والعائلي ايضا .

دعم مسيرة التربية والتعليم
أما مدير المدرسة المربي هاشم عبد الباقي فقد استهل كلمتهم بتقديم التهاني والمباركة للطلاب الخريجين مشيدا بدورهم المركزي في دعم مسيرة التربية والتعليم في المدرسة مثمنا غاليا جهدهم في طلب العلم والتعليم , مستعرضا خلال كلمته ايضا امام الحضور أهم المشاريع والانجازات التي حققتها المدرسة لا سيما النجاحات في فتح مواضيع تعليمية وتخصصات جديدة امام الطلاب .
كما وثمن هاشم عبد الباقي جميع الاطراف الداعمة في نجاح العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، وقال عبد الباقي :" تعاون الاهالي والمجلس المحلي ووزارة المعارف هو سر تقدم ونجاح ونهضة المدرسة الثانوية في السنة الاخيرة ".
وأشار هاشم عبد الباقي الى ان ادارة المدرسة مستمرة في مسيرتها نحو اعمار والاصلاح في جهاز التربية والتعليم في كفرقرع والمدرسة الثانوية كفرقرع.

إعادة ترميم الأسس التربوية والتعليمية في ثانوية كفرقرع
من جانبه فقد حيا المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي جميع المربين والعاملين في المدرسة الثانوية كفرقرع على دورهم المسؤول في العمل على ترميم واعمار وتطوير المدرسة الثانوية من الجانبين التعليمي والتربوي، وقال :"ان المدرسة الثانوية في كفرقرع قد شهدت في السنوات الاخيرة الكثير من التأثيرات والتقلبات مما ادى الى تدهور المدرسة وتراجعها الى الوراء من الناحيتين التعليمية والتربوية وهذه المدرسة التي كانت رمز وعنوان للنجاح والتعليم والتربية ليس فقط لكفرقرع وانما للوسط العربي تراجعت في السنوات الاخيرة، الا اننا نلمس التطور والتحسن الكبير الذي طرأ في المدرسة في السنة الاخيرة حيث اننا نعمل على اعادة المدرسة الثانوية كفرقرع الى سابق عهدها من خلال اهتماماتنا في دعم المدرسة من مختلف الجوانب والحفاظ عليها كنز قرعاوي يجب على الجميع الحفاظ عليه ".

تهنئة وأمنية
كما وتحدث المربي فريد غنايم مفتش المدرسة , والشيخ سفيان عثامنة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب والذين قدموا التهنئة للطلاب الخريجين متمنين لهم النجاح والتقدم في حياتهم المستقبلة .
كما وابدع الطلاب الخريجين في فقرات فنية وموسيقية واباداعية نالت اعجاب جميع من حضر الاحتفال. ومسك الختام كانت للفنان ناجي عثامنة الذي اتحف بإبداعه وتميزه من على مسرح الحفل كل من حضره .

مقالات متعلقة