الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

تكريم وتوزيع شهادات تقدير وتفوق على أكثر من 200 طالب من إعدادية البعنة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 17/06/10 17:11,  حُتلن: 15:04

- المدير احمد بدران:

* بكل فخر واعتزاز قمنا بتكريم الطلاب على انجازهم الغير مسبوق وهذا جاء بفضل التضحية الكبيرة والتعاون المشترك بين إدارة المدرسة والطاقم التعليمي

كرمت المدرسة الإعدادية في قرية البعنة الخميس طلابها بشهادات التقدير والتفوق وذلك تقديرا من إدارة المدرسة لطلابها على تفوقهم وامتيازهم بالتحصيل الإجمالي للسنة الدراسية المشرفة على الانتهاء.



فقد تجمع كافة الطلاب من جميع مراحل المرحلة الإعدادية في ساحة المدرسة وبحضور عصام حصارمي رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة ومديرها المربي احمد بدان والهيئة التدريسية المميزة تم توزيع الشهادات على الطلاب المتفوقين وسط تصفيق وفرحه لا توصف وخوصا ان هذه السنة ازداد عدد المتفوقين بشكل ملحوظ مما حظي المدرسة بشهادة تقدير وامتياز من مفتش المعارف سفيان فقرا .

التضحية الكبيرة
وفي حديث مع مدير المدرسة المربي احمد بدران قال: بكل فخر واعتزاز قمنا بتكريم الطلاب على انجازهم غير المسبوق وهذا جاء بفضل التضحية الكبيرة والتعاون المشترك بين إدارة المدرسة والطاقم التعليمي والتوجيهي ولجنة أولياء الأمور . لقد تم تكريم أكثر من200 طالب من كافة المراحل الإعدادية حصلوا على علامات تفوق . أننا في إدارة المدرسة نحرس كل الوقت على إعطاء الطلاب الظروف المناسبة للنجاح إننا فخورون بهذا الانجاز وهذا يدل على جدية العمل في المدرسة.
عصام حصارمي رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة أضاف: كأولياء أمور نحن فخورون كثيرا بمثل هذا الانجاز وهذا يدل على أن إدارة المدرسة والطاقم التعليمي بها يبذلون جهودا كبيره من اجل أبناءنا ومن هنا نرفع لهم أسمى آيات الشكر .























 

مقالات متعلقة