الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 10:02

الاهلي أم الفحم يحتفل بالارتقاء الى الممتازة ويجمع مليون شيكل من التبرعات

من :ابراهيم ابوعطا
نُشر: 17/06/10 10:24,  حُتلن: 15:22

 - خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم:

* بلدية ام الفحم سترصد ميزانية مليون شيقل اذا حققت الوحدة بين الفرق الفحماوية

* الفريق الفحماوي الموحد سيمثل الجماهير العربية عامة وسيصل الى انجازات تشرف الجماهير العربية في البلاد

- نبيل حلوق رئيس ادارة فريق الاهلي ام الفحم :

* نحن في فريق الاهلي ام الفحم طالما نادينا ودعمنا موضوع ومبادرات الوحدة

* نؤمن انه حان الوقت ان تكون ام الفحم في اعلى الخارطة الرياضية والكروية في البلاد

دعا الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم مجددا خلال كلمته الافتتاحية في حفل صعود الاهلي ام الفحم الى الدرجة الممتازة والذي نظم بالأمس الى الوحدة بين الفرق الفحماوية من مختلف الدرجات , مؤكدا بان هذا الطلب انما هو مطلب واحلام الجماهير الفحماوية والتي تطالب جميع الادارات والفاعلين على الساحة الرياضية وكرة القدم في مدينة ام الفحم بهدف العمل على وحدة الصف وبناء فريق واحد وقوي يجمع جميع الجماهير الفحماوية والتي تصلي وتحلم من اجل الوحدة.
كما وأكد الشيخ خالد حمدان ان الوحدة ستساهم في دعم وتقوية الفريق الفحماوي الموحد والذي سيحقق انجازات كبيرة ويقدم ويطور الرياضة وخصوصا كرة القدم في المدينة وسيقود الكرة الفحماوية الى اعلى المستويات وحتى الوصول الى اوروبا.

 

وأضاف خالد حمدان ان بلدية ام الفحم سترصد ميزانية مليون شيقل اذا حققت الوحدة بين الفرق الفحماوية وذلك ايمانا منها في دعم مسيرة كرة القدم والرياضة في المدينة مطالبا الجميع الجماهير والاداريين بالعمل على تكاتف الايدي في سبيل تحقيق هذا المراد وهذا الحلم الذي طالما راود الجماهير الفحماوية , مؤكدا ان الفريق الفحماوي الموحد سيمثل الجماهير العربية عامة وسيصل الى انجازات تشرف الجماهير العربية في البلاد.

 تحضير لفريق قوي يشرف ويمثل الكرة الفحماوية
من جانبه حيا نبيل حلوق رئيس ادارة فريق الاهلي ام الفحم رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان على هذا التوجه الذي تطالب به الجماهير الفحماوية منذ سنوات عديدة , وقال حلوق :"نحن في فريق الاهلي ام الفحم طالما نادينا ودعمنا موضوع ومبادرات الوحدة من هنا نجدد العهد والنية الصادقة والقوية في مد يد العون والتعاون في فريق الاهلي ادارة وجمهور بهدف تحقيق مطلب الجماهير الفحماوية بتحقيق حلم الصعود. كما وأشار نبيل حلوق الى ان الاستعدادات تجري على قدم وساق في الفريق لتحضير فريق قوي يشرف ويمثل الكرة الفحماوية والعربية على احسن وافضل وجد في الدرجة الممتازة , حيث ان النوايا تتجه الى بناء فريق قوي ينافس على احدى بطاقات الصعود للدرجة العليا حيث اننا نؤمن انه حان الوقت ان تكون ام الفحم في اعلى الخارطة الرياضية والكروية في البلاد من هنا نحن سنحتفل في العام القادم في الصعود الى مستوى الدرجة العليا ان شاء الله".

 جمع مبلغ مليون شيقل كتبرعات من الجمهور الحاضرين في الحفل
هذا وقد نظم نادي الكرة الاهلي ام الفحم مساء يوم أمس الاربعاء احتفال خاص اقيم في قاعة ميس الريم في قرية عرعرة بمناسبة الصعود التاريخي الفحماوي لمستوى الدرجة الممتازة.
ادار وتولى عرافة الاحتفال بابداع وتميز الاعلامي محمد الشيخ خليل الذي تميز بادائه على المننصة في تفننه في ادارة الحفل الذي افتتح بدخول اللاعبين باحة الحفل على انغام اغنية الصعود لفريق الاهلي ام الفحم في سماء امتلأت بالمفرقعات والورود والزهور فرحة بالصعود حيث شارك لاعبو الفريق والاداريين والمشجعين في رقصة خاصة على اغنية صعود الفريق .
هذا واستطاعت ادارة الفريق جمع مبلغ مليون شيقل كتبرعات من الجمهور الحاضرين الذي استمتعوا ايضا بتناول وجبة غنية على شرف هذا الحفل وتناول الحلويات والكنافة العربية المتميز بطعمها من تقديم حلويات الناطور الذي تبرع فيها على شرف هذا الحفل الذي توج بتسليم كؤوس الصعود للاعبي الفريق وشهادات التقدير لكل المتبرعين وممثلي وسائل الاعلام.


 

مقالات متعلقة