الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

مدرسة الخوارزمي الثانوية في طمره تحتفل بتخريج الفوج العاشر من طلابها

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 19/06/10 11:10,  حُتلن: 16:39

* رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء حث الطلاب على الاستمرار في العلم والارتواء من منابعه المختلفة

إحتفلت مدرسة الخوارزمي الثانوية بتخريج باقة من طلابها بإحتفال بهيج ورائع. وقد تولت عرافة الحفل سلمى عواد، وألقى مدير المدرسة الأستاذ سعيد أبو الهيجاء كلمته في الحفل، حيث أثنى الدور الراقي الذي قام به الأهالي والدور المسئول الملقاة على عاتقهم بعد التخرج حيث عليهم متابعة كافة المسارات التي يخترها أبنائهم.

 

أما رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء فقد أثنى على الطلاب الذين تخرجوا وحثهم على الاستمرار في العلم والارتواء من منابعه المختلفة، فالعلم والتربية أساس رؤيتنا الحقيقة في هذه الحياة، نحن نعمل ليل نهار دون كلل أو تعب من اجل جعل هذه المدينة الطيب أهلها نموذجا يحتذى به في الجليل.

كلمات تهنئة ودعم للطلاب
ومن ثم جاء دور الطالبة أحلام كنعان التي قدمت مقطوعتين على الكمان شنفت آذان الحضور به، أما المفتش المعارف الأستاذ توفيق زعرورة فقال: "ارجو أن تعتبرونني إبنًا لهذه المدينة الطيبة واهنأ الخريجين والهيئة التدريسية العاملة في هذا الصرح التعلمي".
أما ممثل لجنة أولياء الأمور محمد أبو الهيجاء فانضم إلى المهنئين على حد سواء الطلاب الأهالي والمعلمين، كذلك تمنى للطلاب النجاح في نيل مبتغاهم، وقدمت الطالبة ريم عواد أغنية بصوت جميل في اللغة الانجليزية. وفي نهاية الحفل قامت إدارة المدرسة بتوزيع شهادات الإنهاء على الخريجين.



مقالات متعلقة