الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

اليوم: ألمانيا ضد صربيا وسلوفينيا أمام أمريكا والجزائر تهرب من إنجلترا

كل العرب
نُشر: 18/06/10 07:38,  حُتلن: 13:34

* ألمانيا في مهمة مونديالية لحسم التأهل مبكرا على حساب صربيا الساعة 14:30

* ثعالب الصحراء تبحث عن الهروب من الأسد الانجليزي "الجائع" الساعة 21:30

* سلوفينيا تسعى لتحقيق "المفاجأة" أمام أمريكا وخطف بطاقة التأهل للمرة الأولى الساعة 17:00

مباراة انجلترا والجزائر (14:30)
يخوض المنتخب الجزائري اليوم الجمعة ثاني مبارياته في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا حين يواجه إنجلترا في مباراة يسعى من خلالها إلى نسيان الخسارة من سلوفينيا في الجولة الأولى، وتأكيد أن ظهوره الثالث في المونديال لم يكن من باب الصدفة.



إنجلترا بحاجة للفوز والجزائر خائفة (21:30)
وتبدو المباراة، التي تقام في كيب تاون، صعبة للجزائريين على الورق خاصة في ظل حاجة إنجلترا للفوز بعد التعادل المفاجئ مع الولايات المتحدة في الجولة الأولى، والذي تعرض بسببه المدرب الإيطالي فابيو كابيللو لانتقادات عنيفة من الصحافة الإنجليزية.

مباراة سلوفينيا والولايات المتحدة (17:00)
لن يكون الفوز الأول لسلوفينيا في نهائيات كأس العالم على الإطلاق، والذي جاء بفضل هدف في الجزائر، مجديا إذا لم ينجح الفريق في تجاوز عقبة الولايات المتحدة وإعلان تأهله المبكر لدور الستة عشر بمونديال جنوب أفريقيا، فيما سيعتبر حينها مفاجأة كبيرة.

مباراة التحدي
ويعي المدرب السلوفيني ماتياز كيك أن ساعة الحقيقة تدق حين يصطدم بخصمه الأمريكي في ملعب إليس بارك بجوهانسبرج اليوم الجمعة، في مباراة تبدو أصعب لفريقه منها للولايات المتحدة التي حققت تعادلا مستحقا مع إنجلترا في الجولة الأولى (1-1).

مباراة ألمانيا وصربيا
سيكون ملعب نيلسون مانديلا باي في بورت إليزابيث شاهدا اليوم الجمعة على مساعي المنتخب الألماني إلى حسم التأهل مبكرا لدور الستة عشر عن طريق الفوز على صربيا وإخراجها من منافسات كأس العالم.
ويدخل الألمان اللقاء كمرشح لحصد النقاط الثلاث بسهولة بعد الفوز الكبير على أستراليا برباعية بيضاء في الجولة الأولى مما رفع أسهم الماكينات في قائمة المرشحين اللقب ومنح ثقة إضافية للاعبي المدرب يواكيم لوف.

سلوفينيا



ألمانيا

إنجلترا

الجزائر



الولايات المتحدة

مقالات متعلقة