الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

مدرسة عتيد الثانوية في قلنسوة تخرج طلابها بجو من الفرح والحب والانتماء

من - ابراهيم
نُشر: 16/06/10 09:00,  حُتلن: 19:55

* الاحتفال توج حين قام طلاب صفوف الثواني عشر بتسليم الراية لطلاب الحوادي عشر في جو من التفاعل والاحساس المتميز من الخريجين

* بلدية قلسنوة وضعت في سلم اولوياتها بناء الانسان من خلال وضع قضايا التربية والتعليم وجهاز التربية والتعليم في مدينة قلسنوة في سلم اولوياتها

فرحة الطلاب كانت عارمة وفرحة الاهالي واعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة عتيد الثانوية قلنسوة بخريجي المدرسة في حفل تخريجهم والذي اقيم مساء يوم أمس الثلاثاء في مدينة قلسنوة كانت كبيرة. حيث افتتح الحفل بدخول الطلاب الخريجين باحة الاحتفال بتصفيق وتحية ومباركة من جميع الاهالي واعضاء الهيئة التدرسية والمسئولين متمنين لهم النجاح في حياتهم المستقبلية .

 

وفي كلمته رحب مدير المدرسة المربي عبد الحليم رعد بجميع الحضور والطلاب الخريجين مقدما لهم التحية على عطائهم وجهدهم في طلب العلم مشيرا الى ان فوج الخريجين قد اظهر مدى انتمائه للمدرسة ودوره في تقدم مسيرة العلم والتربية في المدرسة من خلال اهتمامهم في نجاحهم والعمل على رفع ودعم مسيرة التربية والتعليم في المدرسة.

مستقبل مشرق ومزدهر
بدوره حيا المحامي محمود خديجة رئيس بلدية قلنسوة جميع الخريجين متمنيا لهم الاستمرار في مسيرة تعليمهم في سبيل ان يساعدوا في قيادة مدينة قلسنوة الى مستقبل مشرق ومزدهر كما وأكد ان بلدية قلسنوة قد وضعت في سلم اولوياتها بناء الانسان من خلال وضع قضايا التربية والتعليم وجهاز التربية والتعليم في مدينة قلسنوة في سلم اولوياتها مؤكدا ان هذه المسيرة مستمرة بالعمل على دعم وتطوير التربية والتعليم وبناء الانسان في مدينة قلسنوة.

الابداع الفني
المربية حنين رعد قدمت كلمة المعلمين، بدورها قدمت الطالبة سجى عذبة كلمة الخريجين, ومن ثم ابدعت الطالبة ياسمين محمود بفقرة فنية من العزف والتميز في الابداع الفني ,بعدها قدم الطالب علاء ناطور فقرة غنائية شارك فيها جميع من حضر الاحتفال وبتصفيق وتحية على عطائه وابداعه المتميز فيها . مسك الختام فرقة قطر الندى ابدعت هي الاخرى بوصلة فنية خاص انارت فرح وبهجت الاحتفال.
 
جو من الحب والانتماء
الاحتفال توج حين قام طلاب صفوف الثواني عشر بتسليم الراية لطلاب الحوادي عشر في جو من التفاعل والاحساس المتميز من الخريجين وطلاب صفوف الحادية عشرة واعضاء الهيئة التدريسية ومن ثم تسلم الطلاب الشهادات بجو من الحب والانتماء والتعاطف لانهاء المرحلة الثانوية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات متعلقة