الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

محاولة احراق قسم الجباية في المجلس المحلي في بلدة كفركنا والشرطة تحقق

انور امارة مراسل
نُشر: 14/06/10 23:57,  حُتلن: 08:32

* هرعت الى مكان الحادث قوات معززة من سلطة الاطفاء

علم مراسل موقع العرب  من مصادر مطلعة في بلدة كفركنا عن قيام مجهولين باضرام النار في مبنى المجلس المحلي في البلدة.



هذا وهرعت الى مكان الحادث قوات معززة من سلطة الاطفاء التي باشرت باخماد الحريق كما وحضر الى مكان الحادث طواقم كبيرة من شرطة المروج والذين قاموا بالتحقيق في اسباب الحريق وكيفية اندلاعه.
تشهد المنطقة ازدحامات خانقة بسبب الحريق وتجهمر عدد كبير من اهالي القرية ومحبي الاستطلاع .
احتراق عدة مكاتب في الطابق الاول نتيجة الحريق
واتى الحريق الذي شب في المجلس المحلي لاسباب لم تعرف بعد على عدة مكاتب في الطابق الاول لبناية المجلس المحلي ومن بينها مكاتب تابعة لشركة الجباية "بيتسوريت ".

اسلام أمارة مدير عام مجلس كفركنا: احتمال استهداف قسم الجباية بهذا الحريق
وفي حديث مع اسلام أمارة قال"نعتقد أنها كانت محاولة لاحراق قسم الجباية,رجال الاطفاء قاموا بالسيطرة على النيران وقامت الشرطة بطلب اغلاق الطابق الاول لاكمال التحقيقات في الصباح في جميع الاتجاهات فاحتمال أن يكون الحريق جراء تماس كهربائي واردا".
يوسف طه مدير القوى العاملة:اليوم ناقشنا بجلسة الموظفين توفير حراسة للمجلس المحلي
وفي حديث مع يوسف طه قال" المعلومات الاولية شحيحة حول سبب الحريق ونحن ننتظر تقرير الشرطة والحصول على النتائج,اليوم ناقشنا بجلسة الموظفين أمن بناية المجلس المحلي خاصة بعد الاعتداء الذي كان بقسم الجباية قبل يومين والذي بدوره سيعمل على التخفيف من حدة التوتر بهذا القسم".
بيان من المجلس المحلي
قام مجهولين منتصف ليلة الثلاثاء بإحراق قسم الجباية في مجلس كفر كنا والتسبب بأضرار كبيرة للمبنى تقدر بعشرات ألاف الشواقل . هذا وقد صلت إلي المكان قوات من الشرطة وخدمات الإطفاء، حيث سيطرت علي الحريق ومنعت إحراق كل بناية المجلس.
وترى إدارة المجلس المحلي بان الاعتداء هو على كافة سكان كفر كنا وان العمل ما هو الا عمل جبان هدفه إفشال المجلس ومنع الإدارة في استمرار قيادة المجلس بالشكل الصحيح والى الطريق الصحيح.
وفي هذا السياق قال رئيس المجلس أيلان جبريلي "اولا اطالب الشرطة بالتعامل مع التحقيق بشكل فوري وسريع والوصول الى الجناة والفاعلين الذين اعتدوا على كل اهل كفر كنا كون المجلس وبناية المجلس هم ملك مُمَثل من قبل كفر كنا ." وأضاف جبريلي :"على ما يبدوا هناك طرف او جهة تخاف من امر ما في قسم الجباية والا ليس هناك اي مبرر للقيام بعمل جبان من هذا النوع". كما وناشد جبريلي الجميع بالامتناع عن أخذ القانون باليد والتصرف بشكل عنيف واللجوء الى العنف كحل للمشاكل" .


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220819.72
BTC
0.51
CNY