الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

كاهيل يبكي المونديال بعد اشهار البطاقة الحمراء في مباراة المانيا

كل العرب
نُشر: 14/06/10 18:53,  حُتلن: 17:38

* اللاعب الأسترالي قال بعيون دامعة :  هنا يكمن جمال كرة القدم، فأنت في يوم ما تكون البطل، وفي اليوم التالي تصبح في القاع

بكى تيم كاهيل -مهاجم المنتخب الأسترالي لكرة القدم- بحرقة بعد طرده في مباراة بلاده الافتتاحية ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا أمام ألمانيا. وصرح كاهيل في مدينة ديربان الجنوب إفريقية بعد المباراة قائلا: ربما تكون هذه واحدة من أكثر اللحظات حزنا في مشواري الرياضي ، هذا الأمر يثبت لكم كيف يمكن أن تُبنى الأحلام وتتحطم في ساعات قليلة من الزمن.

 

وكان الحكم المكسيكي ماركو أنطونيو رودريجيز قد أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه كاهيل في الدقيقة 56 من مباراة ألمانيا وأستراليا بالمجموعة الرابعة أمس، وتلقى كاهيل صدمة قوية من هذا القرار لأنه كان سقط أرضا قبل أن يصطدم بلاعب خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر. وأكد شفاينشتاجر نفسه لحكم المباراة أن كاهيل لم يكن يستحق الطرد، ولكن الحكم لم يتراجع عن قراره. وقال شفاينشتايجر من جديد بعد المباراة موجها كلامه إلى كاهيل: لم تكن اللعبة تستحق بطاقة حمراء على الإطلاق، وأنا آسف على ذلك.

غياب كاهيل
وأبدى مهاجم إيفرتون الإنجليزي تقديره لموقف شفاينشتايجر رغم حزنه الشديد بسبب الطرد. وقال اللاعب الأسترالي بعيون دامعة: كان شعورا جيدا أن أسمع شفاينشتايجر يقول ذلك، ولكن هنا يكمن جمال كرة القدم، فأنت في يوم ما تكون البطل، وفي اليوم التالي تصبح في القاع . وكانت ألمانيا متقدمة 2/ 0 بالفعل عندما طرد كاهيل قبل أن تنهي المباراة بالفوز بأربعة أهداف نظيفة، ولكن المشكلة الأكبر أمام أستراليا الآن هي غياب كاهيل عن مباراتيها التاليتين بالمونديال أمام غانا يوم السبت المقبل.
 

مقالات متعلقة