الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

الاعدادية ب شفاعمرو تحتفل بتخريج طلاب صفوف التقوية بحضور جمهور الأهالي

كل العرب
نُشر: 14/06/10 16:28,  حُتلن: 15:16

* الطالب كريم أبو حجول قدم معزوفات على الجيتار ووصلة غنائية

احتفلت أسرة المدرسة الاعدادية "ب" على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، أمس الاثنين بتخريج طلاب صفوف التقوية الذين أنهوا المرحلة الاعدادية ويستعدون لدخول مجالات جديدة. وحضر الحفل أهالي الطلاب، مدير المدرسة ومعلمو ومعلمات صفوف التقوية والدمج ومستشارة المدرسة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية ومديرة مدرسة "النور" المربية صبحية خالدي، كما حضر جانبا من الحفل مدير قسم المعارف في بلدية شفاعمرو الأستاذ عبد الرحمن صديق.

تولت عرافة الحفل الطالبة آمنة صلاح، فرحبت بالأهالي ورحبت بكل طالب ودعته للدخول الى القاعة، وألقى مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب كلمة رحب فيها بالأهالي وحيا المعلمات والمعلمين، وتكلم عن الطلاب الذين وجدوا الرعاية في المدرسة والاهتمام. وتحدثت المربية نبراس خالدي نيابة عن زملائها وزميلاتها من طاقم معلمي الصفوف، كما تكلمت إحدى الطالبات الخريجات باسم الخريجين فشكرت المعلمات والمستشارة لنا خليلي ومدير المدرسة، ثم وزع الخريجون والطلاب باقات الورد على المعلمين والمعلمات، كما قدم الطلاب هدية للمدرسة عبارة عن لوحة فسيفساء من عمل وتصميم الطلاب باشراف المعالجة النفسية هزار حجازي، وهدية أخرى للعاملة في مركز الأشكول ألفت شعبان على تفانيها في العمل.

فقرات فنية
وشاركت جوقة المدرسة بتدريب واشراف مركزة التربية الاجتماعية المربية هيام عواد باقة من الأغاني بهذه المناسبة، كما قدم الطالب كريم أبو حجول معزوفات على الجيتار ووصلة غنائية. وقدمت مجموعة من طالبات الثامن مشهدا مسرحيا معبرا عن الأم وتربية الأبناء لاقى الاستحسان.
وفي نهاية الحفل المؤثر والمميز بأجوائه وفقراته، قام طاقم المعلمات ومدير المدرسة بتوزيع "البوم" التخريج على الطلاب المتخرجين، وانتهى الاحتفال بأجواء من الأمل والتفاؤل، وشكر الأهالي إدارة المدرسة وطاقم المعلمين والمعلمات على هذا الاحتفال وحسن رعايتهم لأبنائهم. ويذكر أن طاقم المعلمين والمعلمات يضم: نبيل نجمي، ريتا أبو رحمة، سحر مشيعل، سمر عويد، ماجد صالح، هزار حجازي ونبراس خالدي.
هذا ويذكر أنه أقيم عند باب القاعة، معرض أعمال يدوية ورسومات من انتاج الطلاب وعملهم خلال السنة الدراسية وباشراف وارشاد طاقم المعلمين والمعلمات ومستشارة المدرسة.

مقالات متعلقة