الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

سلسلة مظاهرات ينظمها طاقم المعلمين


نُشر: 16/11/07 08:07

المظاهرة الأولى يوم الخميس القادم الساعة 12:00 ظهراً في مفرق طمره والثانية يوم الاثنين في مفرق سومخ والثالثة يوم الأربعاء القادم في مفرق البروة


قرر الطاقم النضالي للمعلمين في مدارس طمره وكابول وشفاعمرو وشعب والمنطقة تصعيد النشاطات الاحتجاجية للضغط على الحكومة وتجنيد الدعم والتأييد لنضال المعلمين ومطالبهم المتعلقة بارجاع الميزانيات التي قلصت من جهاز التربية والتعليم وتقليل عدد الطلاب في الصفوف وتحسين ظروف عمل المعلمين وأجورهم.
وكان الطاقم قد عقد جلسة له مساء الثلاثاء في طمره باشتراك كل من المربين شرف حسان واحمد ناجي ياسين وياسر طه وعفيف احمد وزياد شليوط واحمد حمادة وابراهيم حسان واسامة مرشد وعلي هيبي وطاهر ذياب ومحمود طه ووجيه ياسين وباشتراك د. شلومو فاينبيرغ سكرتير فرع الكرمل في منظمة المعلمين فوق ابتدائيين.


صورة من الارشيف

وكان قد افتتح الاجتماع المربي شرف حسان الذي أكد على ضرورة تصعيد النضال وتنظيم نشاطات احتجاجية والتجنيد لمظاهرة يوم السبت في تل أبيب داعياً منظمة المعلمين الى مواصلة النضال حتى تحقيق جميع الأهداف. وقدم د. شلومو فاينبرغ بيانا حول المفاوضات مع الحكومة مؤكداً على ضرورة الاستمرار في النضال وتصعيدة والضغط على الحكومة. وأكد فاينبرغ ان الحكومة قلصت مئات الاف الساعات من جهاز التربية والتعليم داعياً الى إصلاح حقيقي في التعليم في البلاد ووضع التعليم على راس سلم الأولويات.
وبعد نقاش مستفيض شارك به جميع المشاركين في الاجتماع أقرت خطة عمل لمدة أسبوع تشمل تنظيم مظاهرة على مفرق طمره يوم الخميس 15.11 الساعة الثانية عشرة ظهراً ومظاهرة يوم الاثنين القادم الساعة الثانية عشرة ظهراً على مفرق سومخ ومظاهرة ثالثة يوم الأربعاء القادم على مفرق البروة ودعوة الجمهور الواسع من أهالي وطلاب ومعلمين من جميع القرى والمدن للمشاركة في التظاهرات. وكذلك الاتصال مع لجان معلمين ونشيطين في مدارس أخرى للانضمام للطاقم والمشاركة في النشاطات الاحتجاجية. كما اقر الاجتماع التجنيد المكثف لمظاهرة يوم السبت في تل أبيب ودعوة لجان المعلمين لتجنيد أكبر عدد من المشاركين من القرى والمدن العربية للمظاهرة الكبرى يوم السبت القادم. واقر المجتمعون تنظيم السفر بالحافلات على النحو التالي:
- شعب الساعة الخامسة من امام المدرسة الثانوية
- كابول  الساعة الخامسة والربع بجانب صيدلية البلد
- طمره الساعة الخامسة بجانب دوار السوق القديم ومن أمام المركز الكبير.
- شفاعمرو الساعة الخامسة والنصف بجانب بلدية شفاعمرو.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244760.23
BTC
0.53
CNY