الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:02

الإسباني سرجيو راموس: علينا نسيان أننا المرشح الأول للمونديال ومهمتنا التركيز

كل العرب
نُشر: 15/06/10 18:32,  حُتلن: 09:08

* سرجيو راموس : سيكون خطأ فادحا إذا اعتمدنا على النغمة التي تتردد حول ترشيحنا للفوز بكأس العالم

حذّر الإسباني سرجيو راموس -مدافع ريال مدريد- من العواقب الوخيمة التي قد يجنيها منتخب إسبانيا إذا اعتبر نفسه بطلا للعالم قبل انطلاق مبارياته بمونديال 2010 في جنوب إفريقيا.


راموس

وأوضح راموس في مؤتمر صحفي بمدينة بوتشفستروم التي يعسكر بها منتخب الماتادور "سيكون خطأ فادحا إذا اعتمدنا على النغمة التي تتردد حول ترشيحنا للفوز بكأس العالم، فالترشيحات تضعها الجماهير والصحافة والمدربون، أما نحن فيتوجب علينا إغفالها، والتركيز في المهمة التي نقبل عليها".

مهارات فردية
وأشار لاعب الريال إلى أن "منتخب إسبانيا يتميز بأسلوب لعب خاص اعتدنا على تقديمه بشكل جيد مؤخرا، ونركز حاليا على تطوير أدائنا فيما يتعلق بالتوازن بين المهارات الفردية واللعب الجماعي". وفيما يتعلق بالجدل الدائر حول أبواق "فوفوزيلا" الموسيقية التي تستخدمها جماهير جنوب إفريقيا، قال راموس "إنه أمر رائع أن تقوم الجماهير بمظاهر احتفالية خلال المباريات، الآن الضوضاء التي تسببها هذه الآلات لا تطاق، ولكننا لا نلتفت لهذه الأصوات خلال المباراة، حيث نعزل تماما عن العالم". وتلعب إسبانيا أولى مبارياتها في المجموعة الثامنة في المونديال أمام سويسرا الأربعاء المقبل، في المجموعة التي تضم أيضا كلا من تشيلي وهندوراس.
 

مقالات متعلقة