الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

شريف عازم يحوز على لقب اسرائيل في الكيك بوكس في lok – kick في وزنة

كل العرب
نُشر: 11/06/10 17:28,  حُتلن: 18:14

* هنأ المدرب محمد اسعد وتد اللاعب والبطل شريف عازم على احراز بطولة اسرائيل بجدارتة ومثابرته

اقيمت بطولة اسرائيل الثالثة في الكيك بوكس lok – kick و k1 في مدينة كريات اونو في جنوب البلاد وقد شارك 30 لاعبا من جميع انحاء البلاد عربا ويهودا وكانت البطولة من جيل 16 سنة حتى 18 سنة وجرت البطولة حسب الاوزان والجيل .
وقد اشرف على هذة البطولة رئيس اتحاد الكيك بوكس هاني سكس وقد شارك من معهد نادي جيم ستايل من مدينة الطيبة شريف عازم حيث يشرف على تدريبة المدرب القدير محمد اسعد وتد.



وقد فاز البطل شريف عازم على خصمه في النقاط وقد توج شريف عازم بطلا لإسرائيل في وزنة حيث قدم أداء مميزا. وفاز عازم باللقب للسنة الثالثة على النوادي بطلا لإسرائيل في وزنة حيث شارك في معظم البطولة التي تجرى كل عام.
وفي حديث مع مدربه محمد اسعد وتد قال ان مستوى البطل شريف عازم يتحسن حيث سيشارك في الشهر القادم في معسكر تدريبي في هنغاريا تحضيرا لبطولة اوروبا كما انه يتدرب يوميا في نادي شبكة جيم ستايل في مدينة الطيبة والطيرة حيث يشرف على التدريبات المدرب محمد اسعد وتد ومدير الشبكة جيم ستايل جواد مصاروة الذي يرافقنا في جميع البطولات الذي ينظمها الاتحاد. وهنأ المدرب محمد اسعد وتد اللاعب والبطل شريف عازم على احراز بطل اسرائيل بجدارتة والمثابرة على جميع التديبات الشاملة التي يقوم بها يوميا.

مقالات متعلقة