الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:02

بأجواء فرح ممزوجة بالحزن: كلية البيان الشاغور تخرج 74 وردة من بستانها

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 13/06/10 11:25,  حُتلن: 11:49

* شكر مدير الكلية الحاج محمد أبو زيد خلال كلمته كل من كان له دور في رفع هذا الصرح التعليمي نحو الأعالي ونحو مستقبل أفضل

للسنة الرابعة على التوالي احتفلت كلية البيان بتخريج 74 طالبا وطالبة من أبوابها وهذه المرة بحفل مميز ورفيع المستوى حضه رئيس مجلس دير الأسد المحلي المحامي نصر صنع الله وشخصيات اجتماعية تعليمية ودينية مختلفة من منطقة الشاغور عامة. كما وتم تكريم 27 طالبا وطالبة من الطلاب المتفوقين من السنة الدراسية الماضية.


وكان المربي خالد حسن أسدي قد تولى عرافة الحفل حيث تحدث فيه كل من : رئيس الكلية الحاج محمد أبو زيد ومدير الكلية علي أبو زيد والمربي حسن أسدي المدير الإداري للكلية والمربي احمد أمين أسدي، كما وألقت الطالبة دنا نصار كلمة الخريجين.
الكلية التي تعتبر حديثة العهد (أربع سنوات) أثبتت أنها رائده في مجال التعليم إذ انه وخلال فترة قصيرة حصلت على المرتبة الأولى من ناحية التحصيل العلمي من وزارة المعارف.
وقد شكر مدير الكلية الحاج محمد أبو زيد خلال كلمته كل من كان له دور في رفع هذا الصرح التعليمي نحو الأعالي ونحو مستقبل أفضل .
وتخلل الحفل عدة فقرات فنية، برز بها هيثم خلايلة وعدنان خطيب وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين. وقام الأهل بالتقاط الصور التذكارية من أولادهم في جو مفعم بالفرحة والسرور .
 

مقالات متعلقة