الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

زوجتي اختطفت اولادي.. اعيدوهم لي

كتب: يوسف شداد
نُشر: 13/11/07 15:57

قدم مقبول قريناوي من مدينة رهط شكوى في الشرطة متهمًا زوجته بخطف اولاده الثلاثة اثناء تواجدهم في المدرسة. وقال تمير ابتابي الناطق بلسان شرطة النقب في حديث لموقع العرب "ان مقبول القريناوي قدم شكوى في الشرطة قبل ثلاثة ايام ما استدعى تحقيقا مكثفا من قبل الشرطة يتواصل حتى الان." واضاف: "نحن نحاول قدر ما نستطيع الوصول الى الزوجة والعثور على الاولاد ونحقق في عدة اتجاهات". وفي رده على سؤال اخر قال تمير ابتابي: "ان شرطة رهط تتعامل مع هذه القضية على انها قضية جنائية على اعتبار ان الزوجة اخلت بقرار المحكمة بكل ما يتعلق برؤيتها لاولادها وكان محظور عليها ان تتصرف بهذا الشكل وتتخذ هذه الخطوة لكونها غير مخولة بذلك امام المحكمة".

الناطق بلسان شرطة النقب: القضية ليست اختطاف اولاد انما تتمحور حول قيام الزوجة بالاخلال بقرار المحكمة بكل ما يتعلق برؤيتها لاولادها

وفي رده على سؤال اخر فيما اذا يدور الحديث عن عملية خطف للاولاد نفذتها الزوجة قال الناطق بلسان شرطة النقب: "ان القضية ليست اختطاف بتاتا انما تتعلق بزوجة اخلت بقرار المحكمة التي سبق وان نظرت في مشكلة الزوجين بعد طلاقهما.


مقبول القريناوي

وفي حديث مع مقبول القريناوي ناشد كل من راى اولاده تبليغ الشرطة مشيرا الى تخوفه مما سيحدث لهم. وعاد مقبول في حديثه الى ما حدث قبل اربعة ايام عندما دخلت زوجته البيت وتحدثت مع والدته الذي حسب قوله شكت بامرها.
وتابع الشاب مقبول خليل القريناوي (30 عام) حديثه قائلا: "منذ ساعات الصباح وانا ابحث عن اولادي الثلاثة الذين اختطفتهم امهم خلال تواجدهم في المدرسة، ماذا افعل اريد ان تساعدوني".
وراح القريناوي يروي لنا قصته مع زوجته قائلا: "تزوجت عام 2000 من امرأة من قطاع غزة وبعد خلافات بيني وبينها وبعد عدة شكاوى في الشرطة ضدي وتم اعتقالي بسبب زوجتي، وقبل عامين توجهت للمحكمة الشرعية في بئر السبع وطلقتها طلقة واحده (بينونه) وحكمت المحكمة الشرعية ايضاً ان اولادي الستة (5 ذكور وبنت) ومن اجل مصلحتهم سيتواجدوا عند والدي ووالدتي في البيت وعلى زوجتي ان تترك البيت وبالفعل ذهبت للعيش في ملجأ للنساء في البلاد".



ويقول مقبول: "قبل شهر تفاجأنا انا وعائلتي بحضور زوجتي المطلقة الى بيتنا وتريد رؤية ابنائها، وسمحنا لها وقدمنا لها الاحترام اللازم. وفي نفس الوقت تصالحنا معها ومن اجل اعادة العلاقات الطبيعية الى اصلها ومن اجل مصلحة الاطفال ذهبنا للمحكمة الشرعية مرة اخرى وحسب الشرع تزوجتها من جديد وعادت مرة اخرى لبيتها وكل ذلك بشرط ان لا تخرج من البيت برفقة الاولاد".
 اما بالنسبة اختفاء اولاده كما يقول الزوج: "خرجت للعمل من البيت ساعات الصباح وبعد ساعة تقريباً اتصل بي اخي يوسف واخبرني ان زوجتي اخذت اولادي الثلاثة من المدرسة وهم: شادي 7 سنوات وهبه 7 سنوات ومحمد 6 سنوات.  وتبين انها قالت لمدير المدرسة انها تريد الاولاد للذهاب للعياده. وبعد ان تأكدنا انها اخذت الاولاد واختفت قام اخي بتقديم شكوى في الشرطة واخبرهم بالحادث وحتى الان لم نعثر عليهم".


محمد القريناوي

يوسف خليل القريناوي، شقيق مقبول: "علمنا بالخبر الساعة الثامنة والربع تقريباً وتوجهت للشرطة الساعة الثامنة والنصف واخبرتهم بالامر، الا انهم لم يعطوا الموضوع اهتمام كبير وانتظرت حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً حتى تم التحقيق وتسجيل اقوالي".
ويقول الشاب مقبول خليل القريناوي في نهاية حديثه: "اطلب من الجميع مساعدتي في اعادة ابنائي باسرع وقت ممكن. وبامكان كل من يشاهد امرأة، تثير شكوكه تتجول مع ثلاثة اولاد ان يتصل بالشرطة".


شادي القريناوي


هبة القريناوي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248360.20
BTC
0.51
CNY