الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

طلاب مدرسة عمر بن الخطاب يفاجئون الإعلامي نادر أبو تامر بفعالياتهم الإبداعية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 11/06/10 14:21,  حُتلن: 11:54

*  انجاز الطلاب كان ثمرة التعاون المشترك بين المكتبة العامة وأسرة مدرسة عمر بن الخطاب

* الكاتب والإعلامي بأسلوبه الجميل والمتألق قام بتفعيل الطلاب من خلال سرد قصة ليلى الخضراء بأسلوبه الخاص وبنغمات صوته الجميلة

نادر أبو تامر , هذه الندوة أعدت خصيصا لطلاب الصف الثالث من مدرسة عمر بن الخطاب بالتنسيق مع إدارة المدرسة , مركزة ومعلمي اللغة العربية للصف الثالث ، هذه الفعالية جاءت ضمن برنامج يهدف إلى تشجيع القراءة في المكتبة العامة من خلال استضافتها للعديد من الكتاب والأدباء المحليين .



الإعلامي والكاتب نادر أبو تامر انبهر من فعاليات ونشاطات الطلاب المتنوعة التي زينت المكتبة , فمنهم من رسم ومنهم من أنتج أوراق عمل ومنهم من اعد رسالة عبر فيها عن رأيه ,مشاعره وأحاسيسه قصص الكاتب .
افتتح اللقاء إدارة المكتبة العامة التي رحبت بالضيف الكريم وبطلاب ومعلمي الخطاب, هؤلاء الطلاب الذين عملوا بكد واجتهاد وأبدعوا التجهيز لهذا اللقاء مشيرة إلى أن أبواب المكتبة دائما مفتوحة من جل استيعاب اكبر عدد من المشتركين .
من الجدير ذكره أن إدارة مدرسة عمر بن الخطاب تولي موضوع القراءة والمطالعة أهمية قصوى فدأبت منذ سنوات على بناء غرفة للغة العربية تحوي المئات من القصص المحو سبة التي تعرض للطلاب بأحدث الأجهزة التقنية , كذلك عملت على بناء مكتبة صفية في غالبية الصفوف إيمانا لأهمية الموضوع .



الكاتب والإعلامي بأسلوبه الجميل والمتألق قام بتفعيل الطلاب من خلال سرد قصة ليلى الخضراء بأسلوبه الخاص وبنغمات صوته الجميلة مشاركا الطلاب في عملية السرد,الأمر الذي جذب وشوق الطلاب، كذلك تم قراءة قصة الزرافة ظريفة التي ستترجم إلى لغات عالمية .
في نهاية اللقاء تم محاورة الكاتب من قبل الطلاب وإلقاء كلمة مندوب الطلاب التي أثرت في الكاتب شاكرا إياه على مؤلفاته الجميلة التي نقشت في قلوب الطلاب محببة إياهم بالمطالعة وعشق اللغة العربية .









مقالات متعلقة