الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

مدرسة السلام الثانوية دانون تحتفل بتخريج الفوج الرابع لهندسة الحاسوب

مرشد بيبار- مراسل
نُشر: 11/06/10 08:43,  حُتلن: 11:51

* الطلاب اخذوا على عاتقهم هذه السنة ابتكار وتطوير تطبيقات في مجال الهواتف الخلوية

* مديرة المدرسة سماهر زينة شكرت الاستاذ سامح عباس على ما بذله من جهد للوصول لهذه المرحلة وطالبت الخرجين بمتابعة تعليمهم الجامعي

فرع هندسة الحاسوب ليس كلية أو جامعة في مدرسة السلام الثانوية في دانون. هذه المدرسة المميزة والتي تحوي فروع المسرح والرسم قامت امس الخميس بتخريج الفوج الرابع لهندسة الحاسوب، بحضور الاهل والطلاب إضافة الى ممثلين عن شركات هايتك تدعم هذا الفرع الذي يشرف عليه الاستاذ سامح عباس.

 

الطلاب اخذوا على عاتقهم هذه السنة ابتكار وتطوير تطبيقات في مجال الهواتف الخلوية. فيصل عبدالله ابتكر لعبة مونوبول للاعب واحد وقد وصف هذه التجربة بالصعبة والهينة في آن واحد. ويقول عبد الله لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: كنت اخلد الى النوم في ساعات متأخرة من الليل حتى أتتني فكرة قررت تطويرها. في بعض الفترات استولى علي اليأس لكنني اليوم مسرور للغاية بعد تحقيق النجاح.

الثناء والتقدير
يشار الى أن فيصل ليس الطالب الوحيد الذي يستحق الثناء والتقدير، إذ أن هنالك العديد من الطلاب الذين يستحقون ذكرهم وهم: كلورين هادي وابراهيم عوض, براء داهود, رافع اصلان, مرام عوض, عامر مغربي, محمد نصرة, تامر مغربي, الذين طوروا وابتكروا العابا خاصة بهم.
سليم جلوق والذي خطى خطوة اخرى الى الامام ابتكر تكنولوجيا تتيح له السيطرة على الحاسوب عبر الهاتف الخلوي.
وشكرت مديرة المدرسة سماهر زينة الاستاذ سامح عباس على ما بذله من جهد للوصول لهذه المرحلة وطالبت الخرجين بمتابعة تعليمهم الجامعي في هذا المجال وتمثيل المدرسة بأحسن صورة.


 

مقالات متعلقة