الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

مدرسة الغزالي كفرقاسم الابتدائية تحصل على جائزة التربيه والتعليم

كل العرب
نُشر: 11/06/10 08:32,  حُتلن: 14:50

* مدرسة الغزالي عملت على تطوير حاكورة بيئية قام على انشائها طلاب المدرسة بمساعدة أهاليهم الكرام

بدعوة من وزارة التربية والتعليم في اسرائيل حضر عمر صرصور رئيس قسم المعارف في بلدية كفر قاسم ونواب رئيس البلديه رمزي بدير وحاتم عامر ووفد من معلمي مدرسة الغزالي حفل استلام جائزة التربية والتعليم لهذا العام، والذي تم في مركز شفييم حيث توجت مدرسة الغزالي



بهذا الشرف بعد زيارة فحص قام بها وفد من قبل وزارة المعارف للمدرسة ،وبعد تقييمها من قبل اللجنة المخصصة لهذه الجائزة التربوية المشرفة، منحت مدرسة الغزالي هذه الجائزة التربوية لاعتبارها مدرسة ذات رؤية تربوية واقعية تعمل على تطبيق كل ما هو جديد وعملي في حقل التربية والتعليم.  هذا وقد شهد لمدرسة الغزالي بالعمل على تطوير العلاقات الانسانية ما بين طلابها وتعزيز الاحترام المتبادل وتحسين التحصيلات العلمية بكل الطرق الممكنة والمجدية ، وعلى انها مدرسة تسعى لمراعاة الفروق الفردية واحترام الاختلاف والقدرات المتفاوتة، عن طريق استعمالها لطرق تدريس بديلة .
وقد قام ممثلون عن رئيس البلديه درعا وباقات من الازهار لمديرة المدرسه كوثر شيخ عيسى ولطاقم التفتيش وعلى راسهم  طارق ابو حجله وذلك تقديرا لهم على عطائهم ودعمهم للمسيره التربويه والتعليميه .

برزت مدرسة الغزالي في هذه الجائزة في المجالين:
العلوم والبيئة ، هما المجالان التي أبدعت فيهم الغزالي الإبتدائية حيث عملت على تطوير حاكورة بيئية قام على انشائها طلاب المدرسة بمساعدة أهاليهم الكرام. وتهدف هذه الحاكورة الى الاستفادة من فضلات الطعام ، حيث أن معظم النباتات في الحاكورة تم العناية بها بهذه الطريقة العلمية، هذا بالاضافة لتزيين الحاكورة بالطابون و"الزرب" وكل ما عرفته كفر قاسم من تراث شعبي قديم.
مدرسة الغزالي ادارة ،طاقما،طلابا وأهلا تتقدم بجزيل شكرها وعظيم امتنانها لكل من قدم يد العون والدعم والمساندة لتحقيقها هذا الانجاز ولنيلها هذا الوسام والشرف العظيم.















مقالات متعلقة