الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

صحيفة إفريقية: كأس العالم سيفتقد نجوم بحجم أبوتريكة وزكي .. وسلوفينيا حطمت روسيا

كل العرب
نُشر: 10/06/10 16:03,  حُتلن: 12:48

* الصحيفة الأفريقية: كأس العالم سيفتقد نجوم بحجم محمد أبوتريكة وعمرو زكي وعماد متعب فضلاً عن باقي زملائهم في المنتخب المصري

قبل يوم واحد فقط على إنطلاق الحدث الكروي العالمي والذي تحتضنه جنوب إفريقيا، إهتمت إحدى الصحف المحلية بإلقاء الضوء على المنتخب المصري بطل أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية ورغم ذلك فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم.

ووفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة "ذا ميل أند جارديان" الجنوب إفريقية عن الفراعنة فإن الأخير فشل في التأهل للمونديال بعد صراع شرس مع شقيقه المنتخب الجزائري حسمه الأخير لصالحه بعد فوزه في المباراة الفاصلة التي أقيمت في أم درمان بالسودان في 18 نوفمبر الماضي.
وأضافت الصحيفة في تقريرها أن كأس العالم سيفتقد نجوم بحجم محمد أبوتريكة وعمرو زكي وعماد متعب فضلاً عن باقي زملائهم في المنتخب المصري.

المنتخبات ستفتقد للاعبيها خلال المونديال
وتناول التقرير أيضاً اللاعبين النجوم الذين ستفتقدهم منتخبات بلادهم في البطولة العالمية بسبب الإصابة، أمثال المهاجم البرتغالي لويس ناني، ولاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا، وقائد ألمانيا مايكل بالاك، ومايكل إيسيان نجم منتخب غانا، فضلاً عن المهاجم الجنوب إفريقي بين مكارثي.
وتطرق التقرير للحديث عن غياب المنتخب الروسي عن المونديال والذي يضم نجوم كرة القدم وذلك بعدما نجح المنتخب السلوفيني في الإطاحة به في الملحق النهائيي المؤهل للبطولة.

مقالات متعلقة