الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 01:02

معرض تجسيد للمواد التعليمية في مدرسة مار الياس في حيفا

كل العرب
نُشر: 09/06/10 19:09,  حُتلن: 21:29

* شمل المشروع ايضا صور ومواد محوسبة حيث شرح الطلاب عن كل موضوع واهميته

نظمت مدرسة مار الياس في حيفا في بداية الاسبوع "معرض تجسيد للمواد التعليمية" وقد حضر حفل الافتتاح سيادة المطران الياس شقور , الدكتور ميشيل سليمان مفتش المدارس الاهلية في حيفا, أولياء الطلاب والهيئة التدريسية.
المعرض عبارة عن مجسمات ولوحات تمثيلية من صنع الطلاب , زي تقليدي , وخيمة بدوية اكتشافات اثرية وزاوية لفسيفساء تعبر عن المواد التي تعلموه الطلاب في كافة المواضيع خلال السنة الدراسية الحالية وهي من ضمن المنهاج لطلاب المرحلة الاعدادية.



شمل المشروع ايضا صور ومواد محوسبة حيث شرح الطلاب عن كل موضوع واهميته.
كما وألقى سيادة المطران الياس شقور كلمة تعبر عن اعجابه الشديد على الانجاز التي قامت به المدرسة وهو فخور بمديرها, طاقمها وطلابها حيث ذكر بأنه كان طالبا في هذه المدرسة حتى الصف الرابع الابتدائي في سنوات الخمسين .
وقال الدكتور ميشيل سليمان مفتش المدارس الاهلية في مدينة حيفا بان المدرسة قامت بفعاليات عديدة تهدف الى خلف جو تعليمي تربوي متميز وشدد على التجارب المحفزة التي يمر بها الطلاب من خلال العملية التربوية.
وأضاف المربي سمعان ابو سني مدير المدرسة "انه من منطلق ايمان المدرسة بالعلم ,الثقافة والمعرفة على كافة الاصعدة قررت النهوض بهذا المشروع الفريد من نوعه وهو من انتاج طلابنا اي ما تعلموه نفذوة لمادة محسوسة سترسخ في ذاكرتهم
وعبر عن رغبته في ان يتحول هذا اليوم الى تقليد سنوي.
وفي ختام الحفل شكر سيادة المطران الياس شقور أعضاء اللجنة التربوية على دعمهم للمدرسة من بداية مشوارها وانطلاقها ومفتش المدرسة الدكتور ميشيل سليمان واولياء الطلاب والحضور.
وشكر ايضا المعلمين الذين أظهروا العطاء والمثابرة وبهمتهم ظهرت ابداعات الطلاب وكل طالب قدم مشروعه بكل فخر واعتزاز.
 

مقالات متعلقة