أخبارNews & Politics

نائب الوزير قرا يحصل على شهادة الحقوق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نائب وزير تطوير النقب والجليل , عضو الكنيست أيوب قرا يحصل على شهادة الحقوق

*أيوب قرا : " هناك محاولات في هذه الأيام لتمديد فترة اقتناء الخبرة من سنة إلى سنتين, بمثابرة من عدة أشخاص بنطاق المحاماة"


منحت الأكاديمية اونو الليلة الماضية لقب كلية الحقوق ل-97 متخرج ذوي لقب أكاديمي سابق. وكان من بين الخريجين أيضا نائب وزير تطوير النقب والجليل ، عضو الكنيست أيوب قرا. حيث مثل الخريجين بالحفل بكلمة ألقاها على منصة الشرف .
البروفيسور ديفيد شوارتز ، عميد كلية الأكاديمية للحقوق في كلية اونو هنأ الخريجين على استكمال دراستهم ، قائلا أن شهادة القانون هو وسيلة ليس فقط لنطاق المحاماة إنما القدرة على توسيع الأفق وإعطائهم القيمة المضافة التي من شأنها أن تخدمكم في أي مهنة .


خريج الكلية الأكاديمية اونو نائب وزير تطوير النقب والجليل عضو الكنيست أيوب قرا قال : " هناك محاولات في هذه الأيام لتمديد فترة اقتناء الخبرة من سنة إلى سنتين, بمثابرة من عدة أشخاص بنطاق المحاماة, فهذه الفكرة ستؤثر سلبيا على أصحاب الإمكانيات المحدودة وسكان الأطراف, لذا أناشدكم لضم صوتكم إلى صوتي لمنع هذا القانون أن ينص". وأضاف: " افتخر بسلك القانون في إسرائيل, وافتخاري زاد أكثر بعدما زرت بعض الدول المجاورة ولمست من قرب الاختراقات لدى جيراننا, فبهذه الأيام اعمل جاهدا لتحرير عوده الترابين الذي اعتقل قبل ١٠ سنوات وحكم غيابيا بتهمة برئ منها تماما, حيث جرد من حق الاستئناف وما زال مقيدا وراء أبواب السجون المصرية".
وقال ايضا نائب وزير تطوير النقب والجليل ايوب قرا: " إسرائيل تمر في أجواء عصيبة لم يكن لها سابقا منذ استقلالها, فالعالم تعلم حساسيتنا لحقوق الإنسان والديمقراطية ويستغل ذلك ضدنا, لنا الحق للدفاع عن حدودنا وعن امننا, فمن يقصدنا بالسلام نستلمه بالأحضان أما من يحاول التهجم علينا فسندافع عن امننا".

كلمات دلالية