الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:01

ديل بوسكي وانيستا يرشحان انجلترا والبرازيل للتتويج بالمونديال

كل العرب
نُشر: 07/06/10 21:07,  حُتلن: 09:53

* فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا: إنجلترا أحد أكبر المرشحين للمونديال ونحن حتى اللحظة حالمين باللقب

رشح فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا ولاعب وسط الفريق أندريس إنيستا المنتخبين الانجليزي والبرازيلي للفوز بكأس العالم 2010 الذي سينطلق بجنوب إفريقيا الجمعة المقبل متجاهلاً منتخب بلاده.


فيسنتي ديل بوسكي

وتحدث ديل بوسكي في مؤتمر صحفي على هامش المباراة الودية الاخيرة للاسبان قبل المونديال أمام بولندا قائلاً : "إنجلترا أحد أكبر المرشحين للمونديال ونحن حتى اللحظة حالمين باللقب".
وتحدث مدرب الماتادور عن أهمية مباراة بولندا الودية قبل بداية المونديال من أجل تجهيز ديفيد فيا وفيرناندو توريس لبداية المونديال.

"البرازيل المرشح الأول وانجلترا تملك منتخباً قوياً"
وأكمل: "لن نتحدث الآن عن الاساسيين والبدلاء خلال المونديال نرغب في أن نترك كل الاطروحات مفتوحة قبل بداية البطولة". من جانبه وضع انيستا المنتخب البرازيلي في مقدمة المنتخبات المرشحة للتتويج: "البرازيل المرشح الأول وانجلترا تملك منتخباً قوياً". وعن الماتادور قال لاعب البارسا: "يجب أن نكون في أفضل حالة في المونديال وعلى أهبة الاستعداد للبطولة".
وتلعب اسبانيا في المجموعة الثامنة للمونديال بجوار هندوراس وسويسرا وتشيلي فيما تلعب السامبا في المجموعة السابعة مع البرتغال وكوريا الشمالية وكوت ديفوار وانجلترا في الثالثة بجوار الجزائر وامريكا وسلوفينيا.

مقالات متعلقة