الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 05:01

اكاديمية العش وهبوعيل تل ابيب يتوجان منتخب مدرسة الشريف د بطلة المدارس في طمرة

كل العرب
نُشر: 07/06/10 09:20,  حُتلن: 09:23

 * الهدف من هذا الدوري هو تربوي ورياضي

توجت اكاديمية العش وبالتعاون مع هبوعيل تل ابيب منتخب المدرسة الإبتدائية "د" بطلاً لدوري ابطال المدارس الإبتدائية في مدينة طمرة، حيث نظمت الجمعية الأكاديمية لتطوير الرياضة والشباب وبالتعاون مع هبوعيل تل ابيب دوري ابطال المدارس في ساحة مدرسة الخوارزمي، بمشاركة كافة المدارس الإبتدائية، وبحضور ممثل هبوعيل تل ابيب شوكي رخمان الذي احضر كأس الدولة الذي حققه هبوعيل تل ابيب،كما اثنى بدوره على هذه الفعاليات القيمة وشكر القيمين عليها مؤكدا ان نادي هبوعيل تل ابيب يقوم بدعم الرياضة وبناء مدارس في الوسط العربي. ثم تحدث الصحفي حسين الشاعر الذي تولى عرافة المهرجان والمباريات .


تلاه مدير الجمعية الأستاذ ايمن ذياب الذي شكر الحضور وممثل هبوعيل تل ابيب واشار ان الهدف من هذا الدوري هو تربوي ورياضي مؤكداً اهمية مساهمة هبوعيل تل ابيب لتحقيق هذه الفكرة على ارض الواقع،وان هذا الدوري سيكون نواة لإكتشاف المواهب في المستقبل.
ثم انطلقت المباريات بحماس كبير من قبل طلاب المدارس، هذا وحكم المباريات عنان شما ومحمد ذياب،ووصل الى المباراة النهائية منتخبي مدرسة الشريف "د" ومدرسة "أ" وانتهت المباراة بفوز منتخب الشريف بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
وفي الإختتام تم توزيع الكؤوس على المنتخبات الفائزة حيث توج منتخب "د" الشريف بالمرتبة الأولى،اما منتخب المدرسة"أ" بالمرتبة الثانية، واللاعب الخلوق امين مريح من مدرسة"ه"،واكتشافة الدوري محمد فخري ذياب من مدرسة البيروني،وافضل لاعب عيسى خلف من مدرسة الشريف،كما تم توزيع كؤوس على المشاركة والنظام للمنتخبات بيرح وابن سينا والبخاري وابو الرمان ومدرسة الزهراء.هذا وتم شكر معلمي التربية البدنية الذين ساهموا في انجاح الدوري وهم طروب ابو رومي،احمد عواد،احمد ذياب،وحازم ابو الهيجا،ومرشدي بيرح وغيرهم.

مقالات متعلقة