الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

ماجر يحلم بمواجهة بين الجزائر والبرتغال في نهائي المونديال !

كل العرب
نُشر: 05/06/10 18:11,  حُتلن: 11:18

* أختتم نجم الجزائر تصريحاته بمزحة، عندما أكد "ضاحكاً" أنه يتمنى رؤية الجزائر والبرتغال في نهائي كأس العالم

أكد رابح ماجر نجم الكرة الجزائرية السابق أنه على لاعبي "الخضر" خوض منافسات كأس العالم القادمة بجنوب إفريقيا ككتلة واحدة، وذلك إذا أرادوا تحقيق نتائج جيدة في البطولة التي تنطلق في 11 يونيو الجاري.
وقال ماجر في تصريحات لجريدة "فرانس سوار" الفرنسية نقلتها الصحف الجزائرية أنه يحترم المدرب الحالي لـ "الخضر" رغم أنه لا يساند الكثير من القرارات التي إتخذها مؤخراً، خاصة فيما يتعلق باستدعاء عدد كبير من اللاعبين مزدوجي الجنسية، واهمال البطولة المحلية، على الرغم من أن الفضل يعود إليها في التتويج الوحيد للفريق على المستوى الإفريقي عام 1990.

وأوضح ماجر الذي لعب في بورتو البرتغالي، وقد معه مستويات كبيرة، أن اللاعبين الذين إنضموا لـ "الخضر" في هذه الفترة من مزدوجي الجنسية أغلبهم "إنتهازيين"، وذلك لأنهم فقط أرادوا المشاركة في المونديال.
وأشار ماجر إلى أنه رغم كل شيء، فإن الجزائر بحاجة إلى مثل هذه المشاركات في الأحداث العالمية الكبيرة والإنتصارات التي تساهم في المصالحة الوطنية بعد الفترة الصعبة التي مر بها البلد، خاصة وأن أجواء غير عادية صنعها الجمهور الجزائري عقب تأهل الفريق إلى مونديال جنوب إفريقيا.
وأختتم نجم الجزائر تصريحاته بمزحة، عندما أكد "ضاحكاً" أنه يتمنى رؤية الجزائر والبرتغال في نهائي كأس العالم، وأن يتوج "الخضر" باللقب للمرة الأولى في الأمة العربية !!

مقالات متعلقة

Got