الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

المركز الجماهيري رهط ينظم يوما للعلوم

كل العرب
نُشر: 06/06/10 22:04,  حُتلن: 14:40

* طلاب براعم العلوم هم أنفسهم قدموا وحضروا لهذه المحطات تحت إشراف مركّز العلوم عمار القشاعلة ومرشدون آخرون معه

- إبراهيم أبو شارب:
 
* نحن نعمل بشراكة وبجد من اجل مصلحة طلابنا

قام المركز الجماهيري ومركز العلوم والفنون ( اشكول بايس ) في رهط بتنظيم يوما للعلوم وذلك في مركز العلوم والفنون يوم السبت الأخير.



فعاليات مثيرة للدهشة
حيث تخلل اليوم العديد من المحطات العلمية المفيدة والمثيرة للدهشة والإعجاب لما تحتويه من معلومات قيمة تهم كل إنسان, ومن هذه المحطات أضرار التدخين, ضغط الدم , فحص السكري , عملية إعادة تصنيع الورق , البلاستيك , البطاريات واستخدام النفايات وغيرها من الإثارة العلمية .هذا ونود أن نذكر أن طلاب براعم العلوم هم أنفسهم قدموا وحضروا لهذه المحطات تحت إشراف مركّز العلوم عمار القشاعلة ومرشدون آخرون معه.

أهمية مشروع براعم العلوم
هذا وقد زار المركز شخصيات هامة واعتبارية منهم الدكتور عامر الهزيل نائب رئيس البلدية والأستاذ علي القريناوي مفتش وزارة المعارف ومدراء مدارس وأهالي كرام من أباء وأمهات .
حسان أبو صيام مدير مركز العلوم والفنون رحب بالحضور وأشار إلى أهمية مشروع براعم العلوم والمشاريع الأخرى التي تدار في المركز وبين للطلاب مدى أهمية المركز في استثمار المشاريع والانتفاع بها.

فقرات فنية متنوعة
د.عامر الهزيل أبدى إعجابه بالمحطات وبين بعد أن تجول في كل محطة ومحطة مدى أهميتها وقام بسؤال المرشدين القائمين وكان يتعرف عليهم ويعرف عن نفسه وصرح قائلا أمام الجميع بأنه يسعى لتوفير الخدمات اللازمة والاحتياجات لمركز العلوم والفنون ليخدم الطلاب لكي يصلوا إلى الاكتشاف والعلم النافع .
إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري قال في كلمة له :" نحن نعمل بشراكة وبجد من اجل مصلحة طلابنا كما وشكر مركز المشروع عمار الهزيل لجهده المتواصل لإنجاح المشروع وبين للمرشدين ووصفهم بأطباء المستقبل وشكر لهم عملهم وجهدهم لإنجاح المشروع".
كما قامت ممثلة طلاب براعم العلوم الطالبة بيان القصاصي من مدرسة دار القلم بشكر كل من ساهم ووقف إلى جانبهم واهتم بهم ليصلوا إلى ما وصلوا إليه. وقد اختتم اليوم بفقرة فنية لفرقة الدبكة كان زمان .














 

مقالات متعلقة