الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 02:01

الثقة شبه منعدمة داخل معسكر الديوك وجوركوف يؤكد أن الهزيمة أمام الصين ليس مبررة

كل العرب
نُشر: 06/06/10 18:55,  حُتلن: 18:24

- يوهان جوركوف:

* ينافس المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات جنوب إفريقيا "المضيف" والأوروجواي والمكسيك
 
* نحن محبطون للغاية والهزيمة ليس لها أي مبرارات على الإطلاق خاصة أنها جاءت قبل أيام معدودة على بداية البطولة

سيطر الإحباط وروح الإخفاق على معسكر المنتخب الفرنسي في جنوب إفريقيا سواء بالنسبة للاعبين أو مدربهم ريموند دومينيك وذلك بعدما فشلوا في تحقيق الفوز في الوديتين الأخيرتين ضمن إستعداداتهم لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2010 والتي تنطلق فاعلياتها الجمعة القادمة.


ريموند دومينيك

الثقة شبه منعدمة داخل المعسكر الفرنسي
ووفقاً لما ذكرته صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية فإن الثقة شبه منعدمة داخل المعسكر الفرنسي لعدم قدرتهم على تحقيق أي فوز ليكون بمثابة دفعة معنوية قبل خوض مباراتهم الإفتتاحية في البطولة العالمية والمقررة أمام الأوروجواي. وفشل منتخب الديوك في تحقيق الفوز على المنتخب التونسي الذي تعادل معه بهدف لمثله، فيما خسر بهدف نظيف أمام منتخب الصين في الودية التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية.

النجاح للوصول للنهائي
ومن جانبه، يحاول دومينيك الذي سيرحل عن منتخب الديوك عقب إنتهاء المونديال ليتولى مواطنه لوران بلان مدرب بوردو السابق المهمة بدلاً منه، في إقناع اللاعبين بأن هذه البداية مماثلة تماماً لما حدث منذ أربعة أعوام إلا أنهم نجحوا حينها في الوصول للنهائي وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب البطولة.

التنافس في المجموعة الأولى
وقال يوهان جوركوف لاعب وسط المنتخب الفرنسي في تصريحات نقلتها الصحيفة: "نحن محبطون للغاية, والهزيمة ليس لها أي مبرارات على الإطلاق خاصة أنها جاءت قبل أيام معدودة على بداية البطولة". وينافس المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات جنوب إفريقيا "المضيف" والأوروجواي والمكسيك.

مقالات متعلقة