الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

لجنة العمال بمجلس ديرحنا تستنكر الاعتداء وتهديد محاسب المجلس اسامه حبيب

عبد حسين -
نُشر: 05/06/10 14:58,  حُتلن: 16:26

* لجنة العمال في مجلس ديرحنا:
- لنا في ديرحنا اننا ندعوكم دعوة صادقة الى عدم الانجرار وراء اعمال لا تحمد عواقبها، لأن العنف لا يولد سوى العنف

- هذا عمل جبان بكل المقايس ولا يدل الا على شخصية فاعليه ومن يقف ورائهم وكان حري بهم ايجاد طرق الحوار اللازمة لحل مشاكلهم

- اننا في لجنة العمال ندين ونشجب هذا العمل المشين الذي اقدمت عليه الثلة العابثة والتي تعمل في الخفاء لزرع الفزع في قريتنا

اطلق مجهولون الليلة الماضية النار على منزل أسامة حبيب، من ديرحنا، والذي يشغل منصب محاسب المجلي المحلي، تلاها بعد قليل رسالة نصية قصيرة الى هاتفه النقال تحتوي على تهديد صريح بمواصلة الاعتداء عليه.



من جهتها الشرطة، وبعد تقليها بلاغاً حول الحادث هرعت الى منزل أسامة حبيب بقوات معززة، وباشرت التحقيق في ظروف الحادث وملابساته، اضافة الى جمع الادلة، والافادات من شهود العيان، الذين أبلغوا الشرطة بما كانوا شاهدين عليه، ووصفوا لموقع العرب ان سيارة من نوع سوبارو، بيضاء اللون، بدون لوحات تسجيل، التي مرت من المكان مرات عديدة، قبل ان تشرع بإطلاق النار الكثيف بإتجاه المنزل، وفروا هاربين من المكان" - وهذا تماماً ما أكده والد أسامة حبيب لمراسل موقع العرب.
اما لجنة العمال في المجلس المحلي فقد استنكرت اشد الاستنكار هذه الفعلة الاثمة التي طالت احد موظفي المجلس، ودعت الشرطة الى تكثيف التحقيقات في سبيل التوصل الى طرف خيط يقودهم الى الجناة بسرعة.



وقال احد اعضاء المجلس في حديث لموقع العرب على لسان لجنة العمال:"ان ما قام به المجهولين، وهم ليسوا الا /ثلة زعران/ بالتأكيد، لهو عمل جبان بكل المقايس ولا يدل الا على شخصية فاعليه ومن يقف ورائهم وكان حري بهم ايجاد طرق الحوار اللازمة لحل مشاكلهم".
"اننا في لجنة العمال ندين ونشجب هذا العمل المشين الذي اقدمت عليه الثلة العابثة والتي تعمل في الخفاء لزرع الفزع في قريتنا واننا نطالب كل الشرفاء والمخلصين من ابناء بلدتنا للوقوف ضد هذه الاعمال المرفوضة والحفاظ على روح التاخي في ديرحنا".
وذكرت لجنة العمال:"اهلنا في ديرحنا اننا ندعوكم دعوة صادقة الى عدم الانجرار وراء اعمال لا تحمد عواقبها، لأن العنف لا يولد سوى العنف"

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
230755.03
BTC
0.51
CNY