الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

ميسي أفضل لاعب في العالم يتوق لتحقيق حلمه الكبير ألا وهو الظفر بكأس العالم

كل العرب
نُشر: 05/06/10 10:59,  حُتلن: 14:44

* اكتسب النجم الأرجنتيني الثقة بالنفس بشكل يثير الإعجاب حقاً

* ميسي: أحلم بالظفر بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني، وبعدها أُعاوِد الكرّة وأحقق ما حققته مع نادي برشلونة، أو أكثر من ذلك

ليونيل ميسي لاعب غني عن التعريف، فقد استطاع أن يحقق مع نادي برشلونة الاسباني ما يصبو إليه أي لاعب، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي. فقد حاز على جائزة FIFA لأفضل لاعب في العالم، كما انتشرت صوره في جميع أنحاء العالم، وما أن يَظهَر في مكان عام، حتى تَتَحلّق حوله جماهير المحبين.
ومع ذلك، فقد صرح ميسي أنه بغَض النظر عن سجلِه الحافل بالألقاب والمنجزات، فإنه يتوق لتحقيق حلمه الكبير، ألا وهو الظفر بلقب كأس العالم. وفي هذا الحوار الخاص، تحدث ميسي بعينين متقدتين وواثقتين عن أمور كثيرة أخرى نضع خيوطها بين أيديكم.



ثقة عالية
حتى وقت قريب، كان ليونيل ميسي خجولاً ومتحفظاً أمام أجهزة التسجيل، بيد أن الأمور تغيرت بشكل كبير. فالأكيد أنه بالموازاة مع هذا التتويج القياسي في عالم كرة القدم، اكتسب النجم الأرجنتيني الثقة بالنفس بشكل يثير الإعجاب حقاً. فخلال ردوده على الأسئلة المطروحة عليه، بات ميسي يتكلم برباطة جأش وثقة عالية بالنفس، إذ يتضح ذلك من خلال حديثه عن طموحاته المستقبلية، بعد أن حقق كل شيء تقريباً مع نادي برشلونة الأسباني.
وفي معرض كلامه قال ميسي: "أعتقد أنني لم أصل بعد إلى تحقيق أمنيتي،" واستطرد قائلاً: "أحلم بالظفر بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني، وبعدها أُعاوِد الكرّة وأحقق ما حققته مع نادي برشلونة، أو أكثر من ذلك."

مسيرتي نحو الأفضل
ولكن فضلاً عن الجوائز والألقاب، فإن لميسي أيضاً أهدافاً شخصية حددها بدقة، ولا يتردد في أن يسر بها إلى الجمهور، حيث أكد بيقين ثابت: "أتوق إلى تحسين أدائي يوما بعد يوم، وأود أن أتابع مسيرتي نحو الأفضل، فما لا أعرفه، بوسعي أن أتعلمه، وما كنت أعرفه مسبقاً، سعيت للتمكن منه، حتى لا أنساه."

مقالات متعلقة

Got